راديو الاهرام

طالبات «تربية الطفولة» بجامعة المنصورة ينظمن ممرًا شرفيًا لأستاذة.. ويؤكدن: «أم لينا كلنا» | صور

26-6-2022 | 19:40
طالبات ;تربية الطفولة; بجامعة المنصورة ينظمن ممرًا شرفيًا لأستاذة ويؤكدن ;أم لينا كلنا; | صور ممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهاب
الدقهلية - منى باشا

نظمت طالبات الفرقة الثانية بالبرنامج العام في كلية التربية للطفولة المبكرة في جامعة المنصورة، ممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهاب، أستاذ مساعد العلوم النفسية؛ اعترافا منهن بفضلها عليهن أثناء الدراسة على مدار العام، وخلال فترة دراستهن بالكلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للممر الشرفي الذي نظمه الطالبات، وانهالت التعليقات حول إنسانية الدكتورة وتعاملها مع طالباتها، التي كانت تعاملهن كأم، معددين صفاتها الحسنة، شاكرين لها ما زرعته فيهم من تقدير ومحبة وعلم.

أمل الأمير، صاحبة فكرة تنظيم الممر الشرفي للدكتورة سها، ذكرت سبب تنظيم هذا الاحتفال الصغير لأن الدكتورة سها بمثابة «أم للدفعة بأكملها»، مؤكدة أن داخلها حب وخير للجميع، فضلا عن كونها تحاول تبسيط العلم بكل الطرق، وأنهم حصلوا على تقديرات جيدة في نتيجة الفصل الدراسي الأول.

«حبوا نفسكم وحياتكم.. انجحوا وأرفعوا راس أهاليكم» نصيحة الدكتورة سها إلى بناتها الطالبات، تضيف أمل الأمير.

من جهتها تروي الدكتورة سها -ماما سها كما اعتادت الطالبات تسميتها- لـ «بوابة الأهرام» كواليس تنظيم الممر الشرفي لها، قائلة إنها فوجئت بطلب الطالبات لها في أمر عاجل، تقول: «ظننت أن هناك مشكلة».

وتتابع الدكتورة سها، أنها عندما خرجت وجدت طالباتها يشكلون ممرا شرفيا.

"لا أعلم كيف اجتزت الممر.. كنت أشعر أنني أمشي فوق الهواء.. وداخلي فرحة.. وكان قلبي يبكي من الفرحة قبل عيناي»، تصف الدكورة سها لـ"بوابة الأهرام" شعورها لحظة اجتيازها ممر الطالبات.

وتؤكد أنها كانت مفاجأة سارة، لافتة إلى أن إحساس راودها لحظة اجتيازها المر «كأني عُينت وزيرة.. وحُزت الدنيا وما فيها».

وتقول أسرتني المصداقية، وفاضت فرحتي في قلبي، مؤكدة أنها تعامل الطالبات مثل أخواتها وبناتها، موضحة أنها تدرس العلوم النفسية، ودائما تدمج الحياة مع الدراسة.

وتؤكد: «أنا لم أفعل شيئا غير طبيعي.. وما حدث فاق كل توقعاتي».


ممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهابممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهاب

ممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهابممرًا شرفيًا للدكتورة سها عبد الوهاب

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة