Close ad

العناني: مناقشة مقترح لإعداد برامج ترويجية بين مصر وكوريا الجنوبية لتشجيع الحركة السياحية

26-6-2022 | 19:35
العناني مناقشة مقترح لإعداد برامج ترويجية بين مصر وكوريا الجنوبية لتشجيع الحركة السياحية العناني: مناقشة مقترح لإعداد برامج ترويجية بين مصر وكوريا الجنوبية لتشجيع الحركة السياحية
فاطمة السروجي

رحب وزير السياحة والآثار خالد العناني، بالسفيرهونج جين ووك، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، والوفد المرافق له، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين مصر وكوريا الجنوبية على المستويين الرسمي والشعبي وأوجه التعاون التي تربط بين البلدين في مختلف المجالات والتي من بينها السياحة والآثار.

موضوعات مقترحة

 جاء ذلك خلال لقائهما اليوم، حيث بحث الجانبان آليات تعزيز الترويج السياحي للمقصد السياحي المصري في كوريا الجنوبية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الحركة السياحية الوافدة منها إلى المقصد السياحي المصري.

حضر اللقاء Hyeongioo Lee قنصل كوريا الجنوبية بالقاهرة، وأحمد يوسف مساعد الوزير للوعي والسياحة الداخلية والوكيل الدائم للوزارة، ووفد من السفارة.

كما تمت مناقشة مقترح إعداد برامج ترويجية مشتركة بين البلدين بما يعمل على تشجيع الحركة السياحية الوافدة من كوريا إلى مصر، وكذلك مقترح تنظيم مجموعة من الأحداث الثقافية والسياحية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث التعاون المشترك في مجال التكنولوجيا بقطاع السياحة والآثار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة