راديو الاهرام

اعترافات مثيرة للجدل.. طالب المنصورة المتهم بقتل «نيرة»: «فاض بي الكيل لأنها كانت دائمة الأذى لي»

26-6-2022 | 12:40
اعترافات مثيرة للجدل طالب المنصورة المتهم بقتل ;نيرة; ;فاض بي الكيل لأنها كانت دائمة الأذى لي;محاكمة المتهم بقتل نيرة طالبة المنصورة
رشا النجار

استمعت محكمة جنايات المنصورة لأقوال المتهم "محمد . ع" بقتل الطالبة نيرة أشرف في أولى جلسات المحاكمة، عمدًا مع سبق الإصرار أمام بوابة جامعة المنصورة.

وأكد المتهم، أنه كانت تربطه علاقة عاطفية بالمجنى عليها في الكلية ووعدته بالخطبة، لكنها بعد فترة فوجئ بها وقد خلفت وعدها وبدأت الخلافات تتفاقم عبر العديد من الرسائل وحررت ضده محاضر بعدم التعرض.

وقال «طلب مني أهلها أن نتصالح وعقد جلسة للصلح، وذهبت بالفعل إلى منزل ذويها وفوجئت أن أهلها أرغمونى على الإمضاء على إيصالات أمانة، وقررت أنتقم منها مع بدء العام الدراسي لهذا السبب، ورغم محاولاتى العديدة للصلح معها، لأني كنت أحبها بالفعل وراسلتها كثيرا للصلح، ولكن أهلها أشاعوا أنني أسعى وراءها  مرة أخرى».

وأكمل: «لم أعلم بركوبها نفس الباص وقررت انتظارها ومع ذلك كنت أتمني ألا نتقابل، لكنني عندها شاهدتها في باص العاشرة ونصف قررت قتلها وأخذت السكينة للدفاع عن نفسي ضد تهديداتها وكانت تحادث صديقتها وتستفزني بضحكاتها وخلال الطريق من المحلة للمنصورة، كنت مترددا في قتلها، لكنها كانت تنظر إلى وهى تحادث صديقتها وتضحك ساخرة مني على الرغم من أنها السبب في كل المشاكل ونزلت أولًا وعندما نزلت ضربتها بالسكين، وأنا نادم على قتلها لأني أذيت نفسي وأهلي».

و قال المتهم «إن الدافع وراء القتل أنها استغلتني على الرغم من كوني كنت سندًا لها ومسئولا عنها وأود أن أقول لا يوجد ما يبرر ما فعلته، لكن ما حدث غصب عني وأهلها عليهم عامل كبير فيما وصلنا إليه».

وكانت قد كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط محكمة جنايات المنصورة، لتأمين أولى جلسات محاكمة "محمد . ع" طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، فى القضية المتهم فيها بقتل زميلته الطالبة "نيرة"، عمدًا مع سبق الإصرار أمام بوابة جامعة المنصورة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين المري ، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

كان النائب العام، قد أمر، بإحالة المتهم "محمد. ع" إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

وتضمن نص أمر الإحالة فى القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة أنه فى يوم 20 يونيو بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، قتل المتهم المتهم " محمد. ع" المجنى عليها "نيرة" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة