Close ad

والد ووالدة «نيرة» يصلان المحكمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنتهما

26-6-2022 | 10:59
والد ووالدة ;نيرة; يصلان المحكمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنتهمامحكمة جنايات المنصورة
رشا النجار

وصل والدا "نيرة" طالبة جامعة المنصورة إلى قاعة محكمة جنايات المنصورة، حيث تنظر المحكمة اليوم أولى جلسات القضية المتهم فيها "محمد . ع" طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، بقتل المجنى عليها زميلته الطالبة "نيرة"، عمدًا مع سبق الإصرار.

موضوعات مقترحة

وحضر إلى المحكمة، والد ووالدة نيرة، وكذلك أشقائها وعدد من أصدقائها، كما حضر الجلسة عدد من أقارب المجنى عليها وطالبوا بالقصاص العادل من المتهم .

وتنظر بعد قليل، محكمة الجنايات برئاسة المستشار بهاء الدين المري أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالبة المنصورة، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

كان النائب العام، قد أمر، بإحالة المتهم "محمد. ع" إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

وتضمن نص أمر الإحالة فى القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة أنه فى يوم 20 يونيو بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، قتل المتهم المتهم " محمد. ع" المجنى عليها "نيرة" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: