Close ad

الكشف عن مظهر شاروخان في فيلمه الجديد وسط احتفاله بـ 30 عاما من العمل | صور

26-6-2022 | 07:50
 الكشف عن مظهر شاروخان في فيلمه الجديد وسط احتفاله بـ  عاما من العمل | صورشاروخان
هبة إسماعيل

كشف المنتج ياش راج عن المظهر المرتقب لنجم بوليوود شاروخان في فيلم "Pathaan".

موضوعات مقترحة

تم الكشف عن المظهر في بوستر متحرك ، وهي طريقة بوليوود المفضلة للإثارة وجذب الجمهور للفيلم، ويظهر شاروخان وهو يحمل بندقية ويظهر كأنه انتهي لتوه من معركة، أصدر البوستر السبت الذي يصادف الذكرى الثلاثين لأول ظهور لفيلم بطولة شاروخان  "Deewana" (1992).

قال سيدارت أناند ، مخرج الفيلم لـ "variety"، "ثلاثون عامًا من شاروخان هي لحظة سينمائية في حد ذاتها من تاريخ السينما الهندية وأردنا الاحتفال بها مع الملايين من المعجبين به على مستوى العالم". "اليوم هو يوم شاروخان ونحن بحاجة إلى إخبار العالم بذلك. هذه هي طريقة فريق "باتان" في توجيه الشكر لشاروخ على الذكريات والابتسامات التي لا تعد ولا تحصى التي قدمها لنا جميعًا في رحلته المذهلة في السينما ".
وتابع أناند: "وهو في هذا العمل رجل في مهمة، ونأمل أنه من خلال هذا العمل يكون وضع معايير جديدة لنوعية أفلام الحركة في الهند"، وأضاف "عندما يكون لديك شاروخان في فيلمك ، جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل ديبيكا بادوكون وجون أبراهام ، عليك الوصول إلى القمة ولا أعتقد أننا سنخيب آمالنا بهذا الوعد مع" باتان ".

قام خان وبادكون مؤخرًا بتصوير أغنية لـ "Pathaan" في مايوركا.

وأشار أناند إلى أن الجمهور كان ينتظر رؤية مظهر شاروخان في فيلمه الجديد باتان، لكنها كانت أكثر الصور تحت تكتم شديد،  كان المعجبون في جميع أنحاء العالم يطالبون بشكل كبير بالكشف عن مظهره لفترة طويلة جدًا، ولم نجد يوما أفضل من هذا للكشف عن مظهر شاروخان لجمهوره، آمل أن يحب الناس وعشاق شاروخان مظهره في "باتان".

"باتان" فيلم ينتمي إلي عالم التجسس، ومن المقرر إطلاق فيلم "Pathaan" في 25 يناير 2023 ، في إطار عطلة عيد الجمهورية في الهند ، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

https://twitter.com/iamsrk/status/1540583404252569600?s=20&t=au7ZrvdWg66EvJDF9Yf6Lg


شاروخان في فيلمه الجديدشاروخان في فيلمه الجديد

شاروخان في فيلمه الجديدشاروخان في فيلمه الجديد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: