راديو الاهرام

سقوط تشكيل عصابي في يد الأمن العام وراء سرقة مبلغ مالي من محصل بشركة بالجيزة

25-6-2022 | 14:19
سقوط تشكيل عصابي في يد الأمن العام وراء سرقة مبلغ مالي من محصل بشركة بالجيزةضبط تشكيل عصابي - أرشيفية
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من محصل بإحدى الشركات.

تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من كلٍ من (محصل بإحدى الشركات وسائق) بأنه حال سيرهما بسيارة ملاكي قيادة الثاني بدائرة القسم، فوجئا بسيارة ملاكي "بدون لوحات معدنية" يستقلها 4 أشخاص ترجل منها 3 منهم، بحوزتهم أسلحة نارية واستولوا منهما على مبلغ مالي خاص بعمل الأول.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، لهم معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (مجموعة صور ضوئية لورقة نقدية فئة 200 جنيه – الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة - عدد من الطلقات - تمثال يشتبه في أثريته - عملات معدنية – عدد من الأقراص المخدرة - كمية من مخدر الحشيش).

كما أمكن ضبط سيارتين (الأولى المستخدمة في الواقعة ملك شقيق أحد المتهمين (له معلومات جنائية "سيئ النية") تم ضبطه - الثانية المستخدمة في الهروب "ملك أحد المتهمين"). 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر أحد المتهمين أن شقيقه يعمل محصل بالشركة المشار إليها، ومن خلال تواجده معه بالمنزل علم بخط سير تحركات المبالغ المالية، فاتفق مع باقي المتهمين ورصدوا تحركات نقل الأموال وبتاريخ الواقعة توجه المتهمين مستقلين سيارة لمحل البلاغ وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة، وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه ولاذوا بالهرب. 

كما قرروا حيازتهم المضبوطات لاستخدامها في وقائع نصب وحيازتهم للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه). 

وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة