Close ad

قيمتها تتجاوز 3 ملايين جنيه.. إحباط محاولة تهريب 5524 قطعة ملابس من ماركات عالمية بجمارك سفاجا

25-6-2022 | 09:29
قيمتها تتجاوز  ملايين جنيه إحباط محاولة تهريب  قطعة ملابس من ماركات عالمية بجمارك سفاجاجمارك سفاجا تحبط محاولة تهريب ملابس جاهزة من الماركات العالمية
البحر الأحمر - على الطيرى

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك سفاجا، برئاسة أحمد عبدالله ذكي القائم بأعمال مدير عام جمارك سفاجا، بالتنسيق مع الإدارة العامة للاستخبارات الجمركية برئاسة محمد حسن مدير عام الاستخبارات، من إحباط محاولة تهريب كمية من الملابس الجاهزة من ماركات عالمية.

موضوعات مقترحة

وكانت إخبارية مشتركة مقدمة من إدارة الحركة بسفاجا والإدارة العامة للاستخبارات الجمركية، أفادت بالاشتباه فى تهريب كمية من الملابس الشخصية ضمن مشمول شهادة الأمتعة الشخصية رقم 228042 لسنة 2022 واردة من ميناء ضبا السعودى إلى ميناء سفاجا البحري.

وبتشكيل لجنة جمركية فتشت الأمتعة الشخصية، وتبين وجود 5524 قطعة ملابس جاهزة جديدة من ماركات عالمية، مخبأة أسفل الكراتين وداخل الأجهزة بطريقة يصعب الوصول إليها ولم يقر عنها. 

 وبلغت الرسوم الجمركية المستحقة 3 ملايين و463 ألفا و894 جنيها.

وقرر الدكتور قدري هابيل رئيس الإدارة المركزية لجمارك سفاجا والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 270 لسنة 2022، حرره وليد بكري وعبد الرحمن رمضان من إدارة الشئون القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة