راديو الاهرام

أخبار الحوادث | أم تقتل ابنتها لكثرة تغيبها عن المنزل بالطالبية.. والأمن يكشف لغز العثور على جثة عاطل

25-6-2022 | 01:28
أخبار الحوادث | أم تقتل ابنتها لكثرة تغيبها عن المنزل بالطالبية والأمن يكشف لغز العثور على جثة عاطلجريمة قتل
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.


وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن أبرز الحوادث والقضايا التى تمت الجمعة وأبرزها:

أم تقتل ابنتها بالاشتراك مع شقيقها وشقيقتها لكثرة تغيبها عن المنزل بالطالبية.

تمكن رجال الأمن بالجيزة من القبض على ربة منزل ونجلتها لاتهامهما بقتل ابنتها بالاشتراك مع شقيقها الهارب لاعتيادها التغيب عن المنزل بالطالبية.

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية قد تلقى إخطارا من المستشفى باستقبال جثة فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها بها آثار تعذيب وكدمات ونزيف داخلي، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "والدة المجني عليها وشقيقتها وشقيقها" لاعتياد المجنى عليها التغيب عن المنزل وقيام المتهمين باحتجازها داخل المنزل وتكبيلها والتعدي عليها حتى الموت.

وتمكنت قوة بإشراف العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية من ضبط والدة وشقيقة المجني عليها ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط شقيقها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كشف لغز «شكة دبوس» المتضمن تعرض سيدة للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن ادعاء بتعرض إحدى السيدات للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية.

رصدت المتابعة الأمنية تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحت عنوان (جريمة "شكة دبوس" تصل الإسماعيلية والفتاة ألقت بنفسها من التاكسي)، تضمن الادعاء بتعرض إحدى السيدات للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية.

بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه المنشور المشار إليه من ادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه حال استقلال (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية) سيارة أجرة "تاكسي" بدائرة مركز الإسماعيلية، وحال وصولها شعرت بحالة إعياء شديدة، وإغماء فقام الأهالي المتواجدين في المكان والسائق بالاتصال بمرفق الإسعاف، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج. 

وبسؤال السيدة المشار إليها أفادت بعدم تعرضها لشيء وأنها كانت تستقل السيارة المشار إليها بمفردها ووصولها إلى المستشفى عقب شعورها بحالة إعياء وبحوزتها كافة متعلقاتها الشخصية. 

وبسؤال سائق السيارة أيد ما جاء بأقوال السيدة، وأنها كانت تستقل السيارة بمفردها ولم يرافقها أحد، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائم على نشر الادعاءات الكاذبة بالمنشور المشار إليه.

الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة عاطل بالإسماعيلية.. وضبط الجناة

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالإسماعيلية.. وتحديد وضبط الجناة.

تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالعثور على جثة (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم) بها جروح طعنية بالجسم بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، والتى أسفرت جهودها إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة الإسماعيلية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرر أحدهم بحدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه فـى حضور باقى المتهمين دون تدخل منهم لفض المشاجرة، حيث تعدى عليه بسلاح أبيض "سكين " لخلافات مالية بينهما. 

وأضاف بأنه عقب ذلك قاموا جميعاً بإصطحاب المجنى عليه إلى إحدى المستشفيات، إلا أنه توفى قبل وصولهم فقاموا بالتخلص من الجثة بإلقائه بمكان العثور. 

كما أضاف بحدوث إصابته خلال المشاجرة، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وأيد باقى المتهمين أقواله، كما تم العثور على سلاح أبيض آخر "سكين" مُدمم بمكان الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


القبض على شخصين لاتجارهما في النقد الأجنبي بالساحل

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط شخصين لقيامهما بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى وإحالتهما للنيابة.

أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة بأعمال التأمين بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة الساحل، تم ضبط (شخصين) أثناء استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما، وبحوزتهما مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية" – عدد 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفية.


سقوط تشكيل عصابي في يد الأمن العام وراء سرقة محطة وقود سيارات بالإكراه بالقليوبية

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 5 أشخاص لقيامهم بسرقة إحدى محطات تمويل السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.


تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية من (مدير إحدى محطات تمويل السيارات الكائنة بدائرة المركز)، بدلوف شخصين (ملثمين) يحمل كل منهما سلاحي ناريي (فرد محلى) داخل المحطة، وقيامهما بتهديد 4 عمال بالمحطة وسرقة (مبلغ مالي) من داخلها. 


وأضاف بالاستيلاء على (3 هواتف محمولة خاصة بالعاملين) وهروبهما بدراجة نارية خاصة بأحد العاملين بالمحطة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، والتي أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بنطاق محافظتي "الشرقية – الغربية").


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتخطيط من اثنين من المتهمين (يقطنان بالقرب من المحطة)، للاستيلاء على المبالغ المالية الـمُحصلة كإيراد يومي للمحطة ومتعلقات العاملين بها كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح الناري. 

وتم بإرشادهم ضبط ("2 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار – الدراجة النارية" المستخدمين في ارتكاب الواقعة – الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين - هواتف العاملين المُستولى عليها – جزء من  المبلغ المالي المُستولى عليه ). 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة