راديو الاهرام

بعد تكريمهم من الأمير ويليام.. منتجو جيمس بوند: مازلنا نبحث عن العميل الجديد

25-6-2022 | 04:24
بعد تكريمهم من الأمير ويليام منتجو جيمس بوند مازلنا نبحث عن العميل الجديدمنتجا فيلم جيمس بوند الأخير
هبة إسماعيل

كرم الأمير ويليام منتجي فيلم جيمس بوند الأخير "لا وقت للموت" باربرا بروكلي ومايكل ويلسون في حفل تنصيب أقيم في قصر باكنغهام الجمعة.

حصل الثنائي، اللذان يديران شركة إنتاج جيمس بوند EON ، على جائزة قائد وسام الإمبراطورية البريطانية (CBEs) في قائمة الشرف للملكة إليزابيث الثانية للعام الجديد لخدمات التصوير والدراما والعمل الخيري والمهارات.

بعد الحفل، أخبرت بروكولي مراسل من الإندبندنت أن الجائزة كانت "شرفًا كبيرًا" وأنها لا تزال تبحث عن 007 القادم بعد تقاعد دانييل كريج من الدور العام الماضي.

وقالت مازحة أيضًا إن الأمير ويليام كان من الممكن أن يكون بوند المثالي. وقالت: "إنه مشغول، لسوء الحظ، لكنه سيكون المرشح المثالي، وهو علامة فارقة، لكنه غير متاح ، للأسف. لذلك ما زلنا في عملية البحث".

كانت للعائلة المالكة علاقة قريبة مع سلسلة جيمس بوند في السنوات الأخيرة ، وهو ما قد لا يكون مفاجئًا نظرًا لأن أعمال التجسس الخيالية بالفيلم هي في خدمة صاحبة الجلالة.

في عام 2012، شاركت الملكة في إعلان جمع بين التشويق والكوميديا مع كريج حيث شوهد وهو يصطحبها من قصر باكنغهام قبل أن يقفزوا من طائرة هليكوبتر إلى حفل افتتاح أولمبياد لندن، وفي العام الماضي، حضر الأمير ويليام وزوجته كاثرين ، دوقة كامبريدج ، العرض العالمي الأول لفيلم "لا وقت للموت" الذي طال انتظاره في لندن جنبًا إلى جنب مع بروكلي وويلسون وكريج.

حصل كريج أيضًا على جائزة في حفل تكريم الملكة للعام الجديد: وهو وسام القديس مايكل وسانت جورج (CMG) ، والذي يصادف أن يكون هو نفس التكريم الذي يحمله جيمس بوند في القصة السينمائية، حصل كريج على الوسام بناء علي خدماته في السينما والمسرح بدلاً من التجسس.

وستحصل بروكولي وويلسون ، على زمالة المعهد البريطاني للأفلام الأسبوع المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة