رياضة

تقارير: «تريزيجيه» يوقع على عقود انتقاله لطرابزون سبور التركي

23-6-2022 | 14:31
تقارير ;تريزيجيه; يوقع على عقود انتقاله لطرابزون سبور التركيتريزيجيه
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية تركية، تفاصيل الاتفاق بين النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، وبين نادي طرابزون سبور التركي، وذلك قبل إتمام الصفقة بين الطرفين في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نهاية إعارة الفرعون المصري مع فريق باشاك شهير بنهاية الموسم الحالي.

وخطف تريزيجيه خلال فترة أقل من 6 أشهر، كافة الأنظار نحوه بتألقه اللافت خلال فترة إعارته من فريق أستون فيلا الإنجليزي لفريق باشاك شهير منذ الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما نجح في التسجيل والصناعة في مباريات عديدة رفقة الفريق التركي، الذي عزز ترتيبه في الدوري بقيادة تريزيجيه ومساهماته التهديفية.

ونشرت شبكة TGRT التركية تقريرًا يؤكد توصل تريزيجيه إلى اتفاق كامل مع إدارة نادي طرابزون سبور التركي، وذلك مع توقيعه على عقود انتقاله لصفوف الفريق، الذي يجهز لإعلان ضم النجم الدولي المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تفاصيل المقابل المالي والاتفاق على الشروط الشخصية للصفقة.

كانت هناك خلافات مالية بين تريزيجيه ونادي طرابزون سبور حول قيمة الصفقة، حيث أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن سبب الخلاف في الأسابيع الماضية بين الطرفين، هو قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب مع الفريق، حيث طلب وكيل تريزيجيه الحصول على راتب سنوي قيمته 2.2 مليون يورو، مثلما كان يتقاضى في أستون فيلا الإنجليزي.

وأتم التقرير أن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل رئيس نادي طرابزون سبور، مؤكدًا أن سقف الرواتب في الفريق لا يصل إلى 1.5 مليون يورو، ولن يتم تجاوزه أبدا حتى لا يحدث أي فوضى في صفوف الفريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة