حـوادث

اعترافات مسجل خطر قتل جاره طعنا بـ «ساطور» في دار السلام

23-6-2022 | 14:26
اعترافات مسجل خطر قتل جاره طعنا بـ ;ساطور; في دار السلامجريمة قتل - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

تجرد مسجل خطر من المشاعر الإنسانية وقام بمطاردة جاره والاعتداء عليه في منطقة دار السلام وطعنه بـ«ساطور»، عدة طعنات أردته قتيلا،  وسط الشارع، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما.

وكشفت التحريات أن المتهم والمجني عليه سبق اتهامهما في عدة قضايا، وأن المتهم قام بطعن المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته عقب مشاجرة نشبت بينهما في أحد شوارع دار السلام، بسبب ادعاء المتهم اختفاء بعض المتعلقات من الجراچ الذي يعمل وشكه فى المجنى عليه.

وكان فيديو مدته 50 ثانية، تم تداوله وثق الجريمة البشعة التي وقعت بمنطقة دار السلام في القاهرة، وأظهر إقدام شخص على قتل آخر جاره طعنا بسلاح أبيض «ساطور»، أردته قتيلا تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والقبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث مؤكداً أن خلافات الجيرة كانت سبب فى مشاجرة بينه وبين المجنى عليه دفعته لارتكاب الجريمة موضحاً أن خلافات سابقة بينهما وقعت قبل يومين دفعته للانتقام.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شخصين في أحد شوارع دائرة القسم، ما أسفر عن مصرع أحدهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين مسجل خطر وجاره تطورت إلى استلال المتهم الأول سلاحا أبيضا وتسديد عدة طعنات للمجني عليه.

وبتكثيف التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة