Close ad

التفاصيل المالية لصفقة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

22-6-2022 | 15:30
التفاصيل المالية لصفقة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخساديو ماني لاعب بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية، عن التفاصيل المالية الخاصة بصفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني إلي بايرن ميونخ الألماني.

موضوعات مقترحة

كان بايرن ميونخ، قد أعلن عن ضم ساديو ماني جناح ليفربول، لمدة 3 سنوات، من خلال فيديو يظهر فيه اللاعب مع الثنائي حسن صالح حميديتش وأوليفر كان مسئولي البافاري.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، إن السنغالي ساديو ماني إنضم إلي صفوف بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات، مقابل 27.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلي 5 مليون إسترليني إضافات بناءًا على المشاركات، و2.6 مليون إسترليني أخري بناءًا على البطولات الفردية والجماعية، لتصل الصفقة في النهاية إلي 35.1 مليون إسترليني بما يعادل 41 مليون يورو.

كان ساديو ماني قد اجتاز الفحوصات الطبية في بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة ظهر اليوم.

يُذكر أن عقد ساديو ماني مع ليفربول كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب السنغالي فضّل استغلال ذلك والرحيل الصيف الجاري عن قلعة الأنفيلد والافتراق رسميا عن محمد صلاح، زميله في الريدز.

وكان السنغالي ماني انضم لليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يوليو عام 2016، وخاض مع الريدز 269 مباراة، أحرز خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 آخرين.

وتُوج ساديو ماني مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما تُوج مع منتخب بلاده هذا العام بلقب كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي في العالم.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميًا، ضم النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، لمدة 3 سنوات.

ونشر بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بك"، صورة للنجم السنغالي ساديو ماني، وهو يحمل قميصًا للبافاري مكتوب عليه 2025 عدد السنوات التي سيقضيها لاعب ليفربول داخل قلعة إليانز أرينا"، وكتب: «الأفضل في إفريقيا ينضم للأفضل في العالم .. إليكم السنغالي ساديــو مانــي».

واجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية في بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم، وتقديمه لوسائل الإعلام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: