تابع وزير السياحة والآثار خالد العناني، آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الموقع الإلكتروني الترويجي للهيئة العامة للتنشيط السياحي، وما به من أبواب وملفات والمحتوى الخاص بها، بالإضافة إلى ما تم تنفيذه من التعديلات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماعات السابقة.
موضوعات مقترحة
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد لمتابعة آخر مستجدات الأعمال بالموقع، وذلك بهدف تعظيم الاستفادة من الوسائل التكنولوجية، وتطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز الشمول الرقمي، والتحول نحو الاقتصاد الرقمي للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز تنوعه وتميزه.
حضر الاجتماع رئيس هيئة تنشيط السياحة، ومساعدي الوزير للشئون الفنية، والتحول الرقمي، وعدد من كل من خبراء التسويق، وقيادات الوزارة وممثلي الشركة المسئولة عن تطوير الموقع الإلكتروني الترويجي للهيئة.
ووجه وزير السياحة، بإجراء عدد من التعديلات على أجزاء من تصميمات بعض أبواب الموقع وتطوير المحتوى الخاص بها، ليُصبح الموقع أكثراً جذباً للسائحين ويعكس تنوع وتميز المقصد السياحي المصري وما به من منتجات وأنماط سياحية، بما يتسق وملامح الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر وإبراز المقصد المصري مقصداً نابضاً بالحياة.
كما تم التأكيد على قيام المتخصصين من الخبراء السياحيين بمراجعة المحتوى السياحي قبل إطلاق الموقع قريباً.
يذكر أن الموقع الترويجي للهيئة يهدف إلى تعريف السائحين بالمقصد السياحي المصري، وما يتمتع به من مقومات ومنتجات وأنماط سياحية متميزة ومتنوعة، وتوفير كل ما يحتاج إليه السائح قبل السفر من معلومات عن الأماكن السياحية والمواقع الأثرية والمتاحف المفتوحة للزيارة، ومواعيد عملها، وحالة الطقس، ووسائل المواصلات، والعملات المستخدمة داخل الدولة، حتى يتمكن من الاستعداد الجيد لرحلته.