Close ad

«حلق شعرها وأطفأ بجسدها السجائر».. زوج يقتل زوجته طمعًا في ميراثها بشبرا الخيمة | تفاصيل

21-6-2022 | 18:24
;حلق شعرها وأطفأ بجسدها السجائر; زوج يقتل زوجته طمعًا في ميراثها بشبرا الخيمة | تفاصيلجثة - أرشيفية
محمد محسب

لم تقترف «روان» صاحبة الـ22 عامًا ذنبًا، لكي تلقى من زوجها هذه القسوة والتعذيب بشتى الطرق المُمكنة، بحرق جسدها وحبسها داخل الشقة منذ منتصف رمضان الماضي، ومنعها من رؤية الشارع، بالإضافة إلى وحلاقة شعرها وإطفاء السجائر بجسدها.

موضوعات مقترحة

دفعت «روان» كل ذلك ضريبة رفضها التنازل عن شقتها التي حصلت عليها كميراث من والدها، ليواصل زوجها الذي سبق اتهامه وحبسه في عدة قضايا، أفعاله، الأمر الذي وصل به أن يطعن في شرفها من أجل الحصول والاستيلاء على الشقة، لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

كواليس مقتل زوجة بعد حفلة تعذيب بشبرا الخيمة

يوم الواقعة، قام الزوج بتعذيب زوجته كالمعتاد وحلاقة شعرها، وإطفاء السجائر بجسدها وتسخين سكين وتعذيبها، وعندما قامت بالصراخ أحضر ماسورة مياه، وأحدث إصابتها بالرأس، ثم استل «سكينًا» من المطبخ وبادرها بطعنات نافذة أودت بحياتها في الحال.

بعد ذلك تم العثور على جثة «روان» مقتولة داخل شقتها بالشارع الجديد بشبرا الخيمة، لتسيطر حالة من الحزن على سكان المنطقة الذين شهدوا للمجني عليها بحسن الخلق، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية على الفور.

جيران القتيلة يكشفون أسرارا جديدة حول جريمة شبرا الخيمة

وانتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى موقع الحادث بالشارع الجديد بمنطقة شبرا الخيمة للوقوف على ملابسات جريمة قتل شابة على يد زوجها.

يقول «سيد سعد» حداد بالمنطقة: إن الزوج المتهم قتل زوجته بعد فشله في الاستيلاء على شقتها التي تركها لها والدها قبل وفاته، مؤكد أن المتهم حاول ترويج شائعات حول سوء سمعتها من أجل الاستيلاء على الشقة.

وتضيف «أم سارة» جارة القتيلة: أن المتهم بعد أن أودى بحياتها، وقام بوضع جثتها في كيس قمامة تاركا الشقة، مؤكدة أنه كان دائم التعدي عليها، طمعًا منه في الاستيلاء على شقتها التي تمتلكها عن والدها.

طمعًا في الميراث.. مُسجل خطر قتل زوجته بعد تعذيبها

وكانت البداية بتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بوفاة ربة منزل تدعى "ر.ع" 22 عامًا داخل شقتها بالشارع الجديد بشبرا الخيمة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها يبلغ من العمر 40 عامًا، سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية والتي حبس على إثرها.

وكشفت التحريات أن المتهم طعن المجني عليها بسكين أودى بحياتها بسب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: