Close ad

بسبب الخلاف على المبيت بمنزل مهجور.. جامع قمامة يهشم رأس زميله في مصر الجديدة

20-6-2022 | 17:42
بسبب الخلاف على المبيت بمنزل مهجور جامع قمامة يهشم رأس زميله في مصر الجديدةجريمة قتل
عبد الوهاب أبو النجا

شهد حى مصر الجديدة جريمة مأساوية راح ضحيتها جامع قمامة لفظ أنفاسه الأخيرة على يد زميله عقب مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على مكان المبيت داخل منزل مهجور، تم القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة.

موضوعات مقترحة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتباشر نيابة مصر الجديدة، التحقيق مع المتهم وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

تلقي قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) داخل عقار "غير مأهول بالسكان" كائن بدائرة القسم وبها عدة إصابات.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية المجني عليه (أحد الأشخاص "يعمل في جمع القمامة") وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- يعمل في جمع القمامة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على المبيت داخل العقار المشار إليه.

وأضاف أنه قام بالاختباء بالمنطقة المحيطة بالعقار حتى استغرق المجني عليه في النوم وتحصل على قطعة من الحجر من داخل العقار وتعدى على المجني عليه بالضرب على رأسه مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: