Close ad

جوجل تعزّز مهارات الشركات الناشئة في التسويق الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

20-6-2022 | 13:53
جوجل تعزّز مهارات الشركات الناشئة في التسويق الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقياالمرحلة الأولى من برنامج Startup Expedition
أحمد سعيد طنطاوي

 أعلنت جوجل اليوم عن إكمال المرحلة الأولى من برنامج Startup Expedition، وهو برنامج يهدف إلى تعزيز نموّ الشركات الناشئة باستخدام إستراتيجيات تسويق فعّالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات مقترحة

وقد شارك في هذا البرنامج الممتد لستة أشهر 13 شركة ناشئة من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر في مجالات مختلفة تشمل التكنولوجيا المالية والبيع بالتجزئة والتكنولوجيا الصحية وتكنولوجيا الغذاء. 

تم اختيار الشركات الناشئة ودعوتها بشكل حصري للمشاركة في البرنامج استنادًا إلى خططها في النّمو والتزامها بإجراء تجارب تسويقية عديدة خلال البرنامج وبعده. وقد تضمّنت المرحلة الأولى من البرنامج سلسلة ورش عمل قدّمها 14 خبيرًا في Google وتناولت مواضيع أساسية في التسويق الرقمي، مثل الإعلانات على الإنترنت، وأفضل الممارسات الإبداعية وقياس أداء الحملات الإعلانية وغيرها. كما شارك موظفو الشركات الناشئة في محادثات مع مختلف الخبراء للمساعدة في معالجة التحديات التي يواجهونها وتحديد حلول تسويقية مستدامة لتعزيز رحلة النمو.

 وقد علّق هشام الناظر، مسئول الأعمال الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمّسون جدًا لإطلاق برنامجنا الأول لتعزيز مهارات الشركات الناشئة في مجال التسويق الرقمي والاستفادة من التقنيات والأدوات المتاحة لتحقيق النمو والتطور المستدام. إنّ الشركات الناشئة هي مُساهِم أساسي في تعزيز الاقتصادات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن ملتزمون بتقديم المساعدة لمختلف الشركات الناشئة عبر برامج الإرشاد والتدريب وغيرها من أساليب الدعم."

مبادرة Startup Expedition هي سلسلة من البرامج المتخصصة في دعم الشركات الناشئة المحليّة في مجال التسويق الرقمي. سوف يتم الإعلان عن جدول المواعيد وطرق التسجيل بمختلف البرامج في الأشهر القادمة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة