Close ad

«الليجا» تأسف لتشكيك بيريز في استقلالية لابورتا

16-6-2022 | 18:44
;الليجا; تأسف لتشكيك بيريز في استقلالية لابورتالا ليجا
وكالات

أبدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" اليوم الخميس، أسفها لتشكيك رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز "في القدرة على اتخاذ القرارات واستقلالية باقي رؤساء ومديري أندية الليجا"، مؤكدة أنها لم تضغط قط على رئيس برشلونة خوان لابورتا حتى ينضم إلى مشروع "Impulso".

موضوعات مقترحة

وأكدت الرابطة: "لا ليجا لم تضغط في أي وقت ولا بأي شكل على رئيس برشلونة خوان لابورتا حتى ينضم إلى مشروع LaLiga Impulso، في جميع الأوقات، ما تم القيام به هو تلبية الرغبة في المعلومات المختلفة التي طلبها برشلونة من الرابطة وصندوق CVC للاستثمارات، استجابة دائماً لاهتمام أعرب عنه النادي سابقاً".

يأتي هذا بعد تصريحات أدلى بها بيريز الليلة الماضية في برنامج "إل تشيرينجيتو" الإسباني قال فيها: "البرسا ناد جاد ندد بـCVC (صندوق الاستثمار) بالتأكيد سيمضي قدماً"، في إشارة إلى الخلاف بين برشلونة ورابطة الدوري الإسباني بشأن اتفاقية تعاون مع صندوق الاستثمارات الدولي حول عائدات البث التليفزيوني للبطولة.
وانتقد بيريز رئيس رابطة "لا ليجا"، خافيير تيباس، بسبب كلماته العلنية عن برشلونة التي قال إنها تشترط مفاوضات مفتوحة بشأن الانتقالات.

واستنكر بيريز: "لا ليجا يجب أن تكون المدير الرياضي للبرسا، أحياناً تقول لا وأحياناً أخرى نعم، دعوهم يعملون دون شروط، البرسا وريال مدريد أفضل فريقين في العالم، ووضع شروط لهما في الصفقات يبدو لي سخيفاً ويمثل ضغطاً".

ورداً على تصريحات بيريز ذكرت لا ليجا: "كما تم التوضيح بالفعل في مناسبات عديدة، فإن الاتفاقية المبرمة مع CVC لتطوير LaLiga Impulso قد استفادت من المشورة القانونية لشركات دولية مهمة مثل Uría Menéndez أو Latham & Watkins منذ البداية، مما يشير إلى الملاءة القانونية المطلقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: