Close ad

برشلونة يفتح الباب أمام عودة المدافع جوليس كوندي

15-6-2022 | 15:58
برشلونة يفتح الباب أمام عودة المدافع جوليس كونديتشافي مدرب برشلونة
وكالات الأنباء

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن السبب وراء عدم قدرة برشلونة على التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، مدافع إشبيلية، هذا الصيف.

موضوعات مقترحة

ويعتبر كوندي من أولويات المدرب تشافي هيرنانديز، لتعزيز دفاعات البارسا خلال الموسم المقبل، بعد قراره بعد الاعتماد على جيرارد بيكيه، بحسب تقارير إسبانية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مشكلة برشلونة في عدم ضم كوندي حتى الآن، ليست في التكلفة المرتفعة للصفقة، بل في المنافسة على اللاعب من أندية إنجليزية أبرزها تشيلسي.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي بإمكانه عرض أكثر من 70 مليون يورو على إشبيلية بالإضافة إلى راتب كبير للاعب، أما برشلونة فلا يمكنه حسم الصفقة إلا مقابل 60-65 مليونا على الأكثر، إذا حسم اللاعب قراره بالانضمام إلى البارسا.

ومع ذلك، فإن كوندي عليه أن يتنازل عن جزء كبير من راتبه، الذي من المفترض أن يتقاضاه في تشيلسي، حتى يناسب الحد المسموح به في رواتب برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي برشلونة يعتقدون أنه إذا أقدم النادي على بيع صامويل أومتيتي، كليمينت لينجليت وأوسكار مينجويزا، وخفض بيكيه راتبه إلى حد كبير، قد يتمكنوا من إيجاد صيغة ما ترضي كوندي، ولا تؤثر على سقف الرواتب في الفريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة