Close ad

realme تمنح مستخدميها باقة من الابتكارات والخصائص التكنولوجية المتطورة بإطلاق واجهة المستخدم UI 3.0

15-6-2022 | 11:43
realme تمنح مستخدميها باقة من الابتكارات والخصائص التكنولوجية المتطورة بإطلاق واجهة المستخدم UI هواتف realme
فاطمة سويري

كشفت realme، أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن إطلاق واجهة المستخدم الجديدة UI 3.0، والتي تُعد أحدث إصدار من واجهة استخدام هواتف realme، في السوق المصرية. تعتبر واجهة المستخدم الجديدة UI 3.0 من realme هي النسخة المعدلة من واجهة المستخدم UI 2.0 السابقة عليها، والتي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد 12، حيث تتميز الواجهة الجديدة بباقة واسعة من المزايا والخصائص الجديدة مقارنة بسابقتها، بهدف منح المستخدمين تجربة محسنة ورائعة، بما في ذلك إدخال تحسينات على سلاسة التصميم وشخصنة التطبيقات، وزيادة مستوى الخصوصية وبدائلها.

موضوعات مقترحة

وتعليقًا على إطلاق واجهة المستخدم الجديدة UI 3.0 في السوق المصري، تقول غادة يحي-مدير العلاقات العامة في realme: «إن منح المستخدمين تجربة ممتعة وسلسة يمثل أحد أهم أولويات الابتكار التي تسعى realme لتحقيقها دائمًا، ولذلك فإنّ واجهة مستخدم realme UI 3.0 تأتي تأكيدًا للراحة في الاستخدام والتحمل، كما تُجسد هذه الواجهة مهمتنا الهادفة لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين من كافة الشرائح لتجربة أفضل التطبيقات والحلول التكنولوجية، من خلال المزج بين الأناقة في التصميم والقدرات الفنية الفائقة لهواتفنا. إننا نسعى في realme دائمًا لمنح المستخدمين في مصر أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية، وتمكينهم من الاكتشاف والابتكار من خلال تكنولوجيا الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا في العالم».  

وتتميز واجهة المستخدم الجديدة UI 3.0 بشكلها الجديد والأنيق المستمد من تصميمها السلس والمدروس بعناية، بالإضافة لخاصية Sketchpad AOD وعدد من الخصائص الأخرى التي تم إضافتها خصيصًا لحماية خصوصية المستخدمين وإدخال عدد من التحسينات على نظام التشغيل بالكامل لتجربة أسرع وأكثر سلاسة مقارنة بأي وقت مضى.  

واجهة مستخدم مجسمة وسلسة 

اعتمادًا على التصميم السلس لها، أصبحت واجهة المستخدم الجديدة UI 3.0 أكثر بساطة، لتقديم تجربة ممتعة وسريعة للمستخدم. تعتمد واجهة المستخدم الجديدة على العلاقة بين الفراغ والأبعاد الخاصة بالتطبيقات والأيقونات للمساعدة على خلق عمق جديد للصور المعروضة مع وجود نظام سهل لترتيب الوظائف والتناسق بين المحتويات وتتابع الوظائف وأوامر التشغيل. لقد أصبحت واجهة المستخدم ممتعة وتفاعلية للغاية خاصة مع وجود علاقات مكانية وفراغية جديدة بين العناصر المختلفة، بما يمنح المستخدم تجربة ممتعة وأكثر سهولة وسرعة.       

أيقونات ممتعة وغنية بالألوان مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد

تعتمد الأيقونات الجديدة ثلاثية الأبعاد على طبقات فراغية والوان متتالية لتقديم إحساس بالسياق العام للهاتف وتعزيز رؤية العناصر على الشاشة، حيث تم إعادة رسم وتصميم كل أيقونة لجعل كل منها أكثر تميزًا ومتعة.

محرك تنسيق الصور والرموز التعبيرية الذكية

يمكن لمحرك تنسيق الصور الذكي في واجهة المستخدم UI 3.0 الإحساس بألوان صورة الخلفية التي يضعها المستخدم، ويقوم باستخدام هذه الألوان في تنسيق عناصر نظام تشغيل الهاتف لتظهر بنفس الدرجات والظلال اللونية، وهو ما يمنح المستخدم إحساسًا بالخصوصية وتناسق ألوان نظام التشغيل بشكل عام مع خلفية شاشته. من ناحية أخرى تتيح الرموز التعبيرية للمستخدمين إمكانية تصميم شخصيات افتراضية ثلاثية الأبعاد لها نفس وجوه المستخدمين مع إمكانية تعديل خصائصها، بحيث يمكن استخدامها في صور السيلفي أو الصورة الشخصية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى في مكالمات الفيديو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة