Close ad

البريطاني بنيستون يطيح بالنرويجي رود من الدور الأول لبطولة كوينز كلوب للتنس

14-6-2022 | 22:46
البريطاني بنيستون يطيح بالنرويجي رود من الدور الأول لبطولة كوينز كلوب للتنسالبريطاني بنيستون
الألمانية

سجل البريطاني ريان بنيستون بداية مذهلة في بطولة كوينز كلوب للتنس وأطاح بالنرويجي كاسبر رود المصنف السابع على العالم والأول للبطولة، من الدور الأول للبطولة اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

ويشارك اللاعب المغمور بنيتسون /26 عاما/ المنحدر من ساوثند، في الأدوار الرئيسية لإحدى بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين للمرة الأولى، وفاز على رود وصيف بطولة فرنسا المفتوحة بنتيجة 7 /6 (7 /4) و7 /6 (7 /2).

وهذه هي المرة السابعة فقط في تاريخ كوينز كلوب في العصر المفتوح التي يخرج فيها المصنف الأول للبطولة من الدور الأول، حيث تضم القائمة أيضا أسماء أندي موراي وبيت سامبراس وجيمي كونورز.

وقال بنيتسون "لا يمكنني حقا أن أصدق الأمر، أشعر كما لو أنه حلم، لم أنم كثيرا الليلة الماضية، أشعر كما لو أن الأمر غير حقيقي.. لقد لعبت بشكل جيد".

وأضاف "بالتأكيد كاسبر لاعب رائع، لقد لعب بشكل رائع في فرنسا المفتوحة، لذا كنت أدرك أن المهمة ستكون صعبة، لكن عليك أن تدخل إلى الملعب وأنت تضع في اعتبارك أن لديك فرصة للفوز، لذا هذا ما فعلته".

ويلتقي بنيستون في الدور الثاني مع الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو الذي تغلب على الإسباني بيدرو بورتيرو مارتينيز 6 /3 و6 /2.

وودع البريطاني الآخر دان إيفانز منافسات البطولة من الدور الأول بخسارته أمام الإيطالي ماتيو بيريتيني حامل اللقب 3 /6 و3 /6.

وأطاح الأمريكي سام كويري بالأرجنتيني دييجو شوارتزمان 6 /1 و6 /4 كما فاز الصربي فيليب كراينوفيتش على الأمريكي جنسن بروكسبي 6 /4 و6 /3.

وفي باقي المباريات فاز الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب على البريطاني بول جب 7/ 6 و4 /6 و6 /1 والفنلندي إميل روسوفوري على الفرنسي كنتن هليس 6 /4 و6 /7 و6 /4.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: