Close ad

سفير مصر في كوريا: الأجواء مناسبة لكرة القدم وودية الفراعنة تحمل الطابع الرسمي

14-6-2022 | 08:41
سفير مصر في كوريا الأجواء مناسبة لكرة القدم وودية الفراعنة تحمل الطابع الرسميمنتخب مصر
محمد عبد الرحمن

طمأن خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية، الجماهير المصرية على بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، المتواجدة في العاصمة الكورية "سيول" من أجل مواجهة المنتخبب الكوري وديًا فى الواحدة من ظهر اليوم.

موضوعات مقترحة

وتابع السفير المصرى في تصريحات تليفزيونية أن درجة الحرارة قد تصل إلى 24 درجة مئوية، والأجواء مثالية للعب كرة القدم، والمباراة الودية تحمل الطابع الرسمى من حيث الحضور الجماهيرى المتوقع والتنظيم الجيد .

وأضاف سفير مصر في كوريا، تحدثت مع إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني وشعرت بمعنوياته المرتفعة قبل مواجهة كوريا،والمباراة تؤخذ الطابع الرسمي بين المنتخبين.

وأكمل عبد الرحمن :" المنتخب الكوري أصر على لعب مباراة ودية أمام مصر، لأننا نشبه في طريقتنا المنتخب الغاني الذي يقع في مجموعة كوريا بكأس العالم قطر 2022".

وواصل:" تذاكر المباراة نفذت من الجانب الكوري الجنوبي، وإجمالي الجالية المصرية في كوريا لا تتعدى 1000 مواطن، وأعرف مواطنيين كوريين اشتروا الأعلام المصرية لمساندة منتخبنا الوطني ".

مؤتمر صحفى لايهاب جلال 
أبلغ إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مسئولى اتحاد الكرة بأنه سيتقدم باستقالته عقب العودة من كوريا، بعد قيادة الفراعنة فى مباراة كوريا الودية التى ستقام ظهر غد الثلاثاء.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن مدرب الفراعنة ينوى إعلان استقالته خلال مؤتمر صحفى، عقب عودة بعثة الفراعنة من كوريا، مع حديث مفصل من مدرب الفراعنة عن الفترة التى قضاها فى منصبه.

وشدد المصدر على أن إيهاب جلال ينوى كشف المستور فى الاتفاقات التى تمت مع أعضاء الجبلاية، وكذلك العديد من الحقائق حول ما حدث معه خلال فترة توليه المسؤولية.

وألقت التصريحات التى أدلى بها جمال علام بوجود قرار داخل مجلس إدارة الجبلاية بشأن رحيل إيهاب جلال عن قيادة المنتخب الوطنى بعد مباراة كوريا الجنوبية، وتكليف الثنائى حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فنى اجنبى للمنتخب، بظلالها على معسكر الفراعنة فى سيول خاصة وأن هذا التصريحات خرجت اثناء تواجد بعثة الفراعنة على متن الطائرة الخاصة فى طريقها إلى كوريا الجنوبية .

وظهرت علامات الغضب والإحباط على وجه ايهاب جلال وكذلك اللاعبين بسبب التصريحات المهينة التى اطلقها جمال علام .

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: