Close ad

مدرب المكسيك: لا يزال أمامنا عمل شاق قبل المونديال

12-6-2022 | 10:59
مدرب المكسيك لا يزال أمامنا عمل شاق قبل المونديالالمكسيك
وكالات الأنباء

أكد الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو مدرب منتخب المكسيك، أن هناك الكثير من العمل لإنجازه من أجل الوصول إلى المونديال في أفضل صورة ممكنة، رغم الفوز على سورينام أمس السبت.

موضوعات مقترحة

وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي "فوزنا لا يعني أن كل شيء على ما يرام؛ لعبنا أمام سورينام، التقييم لا يكون على مباراة واحدة بل ينبغي الأخذ في الاعتبار قدرات المنافس".

وتابع "سارت الأمور على النحو الصحيح خلال اللقاء، قدمنا ما كان منتظرا منا، سجلنا ثلاثة أهداف واستفدنا من الأخطاء التي حولناها إلى أهداف".

وتعد هذه المباراة الأخيرة للمكسيك على أرضها قبل المونديال الذي تشارك فيه ضمن المجموعة الثالثة بجانب الأرجنتين وبولندا والسعودية.

وبدا مارتينو واثقا من قدرة المكسيك على الوصول للمونديال في أفضل حالة ممكنة بينما يخوض دوري أمم كونكاكاف بالعناصر الشابة بهدف منح المخضرمين راحة، وكذلك تألق هؤلاء اللاعبين مع فرقهم في بداية الموسم الجديد بحيث يصلون لقمة مستواهم بحلول مونديال قطر.

وقال "شاهدنا السعودية، المباراتين، شاهدنا بولندا أمام بلجيكا واليوم، لدينا أشخاص يغطون مباريات بولندا والسعودية، بل أننا تابعنا مباراة فرنسا والنمسا، سنغطي كذلك لقاء فرنسا وكرواتيا، وسنطالع التقارير التي يبعث بها عناصرنا في أوروبا".

وتحل المكسيك ضيفة على جامايكا الثلاثاء المقبل في دوري أمم كونكاكاف ثم يبدأ المنتخب استعداداته للمونديال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: