Close ad

بمشاركة ممثلي 17 دولة.. انطلاق الدورة التدريبية الثانية للكوادر المحلية الإفريقية غدًا

11-6-2022 | 23:02
بمشاركة ممثلي  دولة انطلاق الدورة التدريبية الثانية للكوادر المحلية الإفريقية غدًاوزارة الخارجية المصرية

تنطلق غدا الأحد الأحد فعاليات الدورة التدريبية الثانية للكوادر المحلية الأفريقية فى مجال التنمية المحلية وذلك بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية .

موضوعات مقترحة
  
 يشارك في الدورة 24 متدرباً من 17 دولة إفريقية وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والسفير محمد خليل أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية. 
 
وقال اللواء محمود شعراوى، إن النجاح الذي حققته الدورة الأولي لتدريب وتأهيل الكوادر الافريقية فى مجال التنمية المحلية واللامركزية، والتحديات التي تواجه المدن الأفريقية أصبح دافعاً لاستكمال جهود دعم الاشقاء الأفارقة واستمرار مناقشة التحديات التي تواجه الكوادر المحلية الافريقية، وتبادل ونقل الخبرات والمعرفة، والسعي من أجل الوصول الي حلول ومقترحات ورؤي مشتركة تخدم أبناء القارة مما يدعم أجندة التنمية المستدامة وطموحات القارة فى تحقيق التنمية والرفاهية لشعوبها.

وأشاد وزير التنمية المحلية بالدور البارز الذى تلعبه الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية وسفاراتنا في دول قارة أفريقيا من خلال توفير الموارد والتسهيلات اللازمة لإنجاح الدورة التدريبية للكوادر المحلية الإفريقية بما يتلاءم مع مكانة مصر ودورها الهام في خدمة أبناء القارة الإفريقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة