راديو الاهرام

موعد مباراة النمسا ضد فرنسا فى دوري الأمم الأوروبية

10-6-2022 | 17:40
موعد مباراة النمسا ضد فرنسا فى دوري الأمم الأوروبيةمنتخب فرنسا
أحمد ناجي

يلتقي منتخب فرنسا مضيفه منتخب النمسا، مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

ويحتضن ملعب ارنست هابيل مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا والنمسا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى، مع منتخبات النمسا والدنمارك وكرواتيا.

يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك.

ويبحث منتخب فرنسا، عن مهمة تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.

ويطمع المنتخب الفرنسي في الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط للعودة للطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على العبور للدور القادم.

ويبحث المنتخب النمساوي عن تحقيق الفوز من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لنيل مراده.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة