Close ad

محاولات ليفربول مستمرة لتجديد عقد محمد صلاح

9-6-2022 | 14:08
محاولات ليفربول مستمرة لتجديد عقد محمد صلاحمحمد صلاح
عبدالله عبدالمنعم

تستمر محاولات ليفربول في تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي، مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

موضوعات مقترحة

ينتهي عقد محمد صلاح الحالي في صيف 2023 بعد نهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل الأمور تشير إلى رحيله، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع النادي حتى الآن.

النجم المصري أكد قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، أنه مستمر مع ليفربول الموسم المقبل ولن يرحل في الصيف.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أكدا بأن ليفربول سيعود للتفاوض لتجديد عقد محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل بداية الموسم الجديد.

وشددت الصحيفة على أن المُلاك الحاليين للريدز، ما زالوا عند موقفهم بشأن تنفيذ رغبة محمد صلاح، الذي يريد الحصول على ما يقارب 425 ألف إسترليني كراتب اسبوعي.

ليفربول لا ينوي كسر هيكل الأجور الذي تم تصميمه بعناية في النادي، والذي يرون بأنه يعطي الهدوء لغرف خلع الملابس في الفريق بين اللاعبين.

موقف الطرفين مفهوم، صلاح محق في الشعور بأنه يستطيع أن يقود نفس الأمر مثل الآخرين الذين لديهم أرقام أقل، لكنهم يحصلون على أموال أكثر، وليفربول لديهم الأسباب للحفاظ على هيكل الأجور في النادي.

وحل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على غلاف مجلة فرانس فوتبول، في العدد الذي سيتم إصداره السبت المقبل عن المجلة.

يأتي ذلك، في ظل حديث محمد صلاح عن بعض الأمور التي تخص الكرة الذهبية.

وحصد الدولي المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في الموسم المنصرم 2021-2022 بنادي ليفربول بعد تقديمه أداءً مميزًا رفقة الريدز في جميع البطولات، وحصوله على جائزة الهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل صانع لعب في البريميرليج.

وحصد محمد صلاح لقب أفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم، وفاز بجائزة 2021-22 بعد تصويت الجماهير والاتحاد الرسمي للاعبين السابقين للنادي.

وكشفت المجلة عن غلاف العدد الذي سيتم نشر خلاله مقابلة محمد صلاح، والذي سيصدر للجماهير يوم السبت المقبل، حسبما أعلنت الصحيفة، مع تصريحات نارية من النجم الدولي المصري بشأن الكرة الذهبية.

وتصدر تصريح محمد صلاح: أريد الاعتراف بي بأنني الأفضل في العالم، غلاف المجلة في العدد الذي ستنشر خلاله مقابلة فرانس فوتبول، التي تقدم جائزة الكرة الذهبية سنويًا، مع الفرعون المصري.

وتحدث محمد صلاح بصورة مطولة مع «فرانس فوتبول» في مقابلته عن طموحاته في الفترة المقبلة، ورغبته في حصد جائزة الكرة الذهبية، والجوائز الفردية التي حققها على مدار الموسم الاستثنائي الحالي وتألقه مع ليفربول.

جائزة لاعب الموسم في ليفربول الإنجليزي

وتوج ‏محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أمس الأربعاء بجائزة لاعب الموسم في ليفربول الإنجليزي لموسم 2021/22.

ونشر ليفربول الإنجليزي على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «رائع كعادته.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول».

وأحرز محمد صلاح 31 هدفًا وصناعة 15 هدفا خلال موسمه المنقضي مع «الريدز».

جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وكان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-22، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

وقال موقع ليفربول الرسمي، إن صلاح فاز بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/22، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، وجاءت في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

أفضل هدف في الموسم المنصرم

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم، عن هدفه الرائع في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وأقيمت على ملعب "آنفيلد" في أكتوبر الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة