Close ad

مدرب الفريق الألماني لكأس ديفيز يتمنى تعافي زفيريف

8-6-2022 | 14:08
مدرب الفريق الألماني لكأس ديفيز يتمنى تعافي زفيريفالألماني ألكسندر زفيريف
الألمانية

قال مايكل كولمان، مدرب الفريق الألماني المشارك في بطولة كأس ديفيز لفرق التنس، إنه يتمنى عودة النجم الألماني ألكسندر زفيريف إلى الملاعب أواخر هذا الصيف، وذلك بعد تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل خلال مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

موضوعات مقترحة

وخضع زفيريف /25 عاما/ لعملية جراحية في مدينة ميونخ أمس الثلاثاء بعدما تعرض لتمزق في جميع الأربطة الجانبية الثلاثة للكاحل الأيمن، خلال مباراته أمام الإسباني رافاييل نادال في الدور قبل النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة.

واستبعد زفيريف، بشكل قاطع، مشاركته في بطولة ويمبلدون التي تنطلق منافساتها في 27 يونيو الجاري، لكن مشاركته في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق في نيويورك في 29 أغسطس، ليست مستحيلة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الألماني مشواره في دور المجموعات بكأس ديفيز، في مدينة هامبورج، بعد أسبوع من نهاية منافسات فلاشينج ميدوز.

وقال كولمان في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء :"اعتقد أن الأمر قد يكون صعبا. لكنني اتمنى، من أجله ومن أجلنا أيضا، أن يكون لائقا قبل انطلاق منافسات أمريكا المفتوحة."

وتتنافس ألمانيا في مجموعتها بكأس ديفيز مع فرنسا وبلجيكا وأستراليا، ويعلق الفريق أماله بشكل كبير على نجمه زفيريف المصنف الثالث على العالم في التأهل إلى النهائيات التي تستضيفها مدينة ملقة الإسبانية في نوفمبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: