Close ad

رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير الامتحانات.. و«بهجت»: نثق في قدرات طلابنا

8-6-2022 | 12:27
رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير الامتحانات و;بهجت; نثق في قدرات طلابناجامعة مصر للمعلوماتية
فاطمة سويري

أجرت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، جولة تفقدية للجان الامتحانات بمختلف كليات الجامعة، ومتابعة سير الامتحانات بها والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة لأعمالها.

موضوعات مقترحة

واطمأنت الدكتورة ريم بهجت، على تطبيق الضوابط الخاصة في لجان الامتحانات، وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، حيث يعمل الجميع لتقديم كافة المساعدات اللازمة للطلاب سواء فيما يخص الدراسة أو الامتحانات التي تجري في كليات (الهندسة، علوم الحاسب والمعلومات، تكنولوجيا الأعمال، النون الرقمية والتصميم). 

وقالت الدكتورة ريم بهجت: «نعمل على تشجيع الطلاب للدخول في مسار التفوق والابتكار منذ التحاقهم بجامعة مصر للمعلوماتية، وهو ما ينعكس عليهم في الامتحانات، لأن الطالب الذي يحصل على خدمة تعليمية متطورة وجيدة لا يخشى الإمتحانات ولا يوجد لديه رهبة منها».

وأكدت بهجت، على راحة الطلاب داخل اللجان والتزام الجميع بقواعد سير الامتحانات، موضحة أن الجامعة ملتزمة بمعايير الجودة العالمية والمصرية، وهو ما يجعلنا واثقون من تفوق طلابنا سواء في الدراسة أو في حياتهم العملية بعد التخرج والالتحاق بسوق العمل.

وخلال جولتها التفقدية التي رافقها فيها الدكتور محمد الشرقاوي نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، أشاد الطلاب بسبل الراحة التي وفرتها لهم الجامعة وسط أجواء ملائمة بسير الامتحانات والحرص الشديد من قبل الإدارة على سلامتهم وتذليل كافة العقبات.

جدير بالذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية هي جامعة أهلية غير هادفة للربح وتقدم برامج تعليمية لسد حاجة السوق من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وهندسة البيانات، والثورة الصناعية الرابعة وصناعة الالكترونيات وعلوم الاتصالات والميكاترونيكس والروبوتات، والتكنولوجيا المالية والتسويق الالكتروني، وفنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الالكترونية

وتعد جامعة مصر للمعلوماتية أول جامعة متخصصة بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها بقوة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: