Close ad

زفيريف: الأربطة الثلاثة في الكاحل الأيمن تمزقت

8-6-2022 | 10:21
زفيريف الأربطة الثلاثة في الكاحل الأيمن تمزقت ألكسندر زفيريف
الألمانية

يغيب الألماني ألكسندر زفيريف عن بطولة ويمبلدون للتنس وربما يغيب لعدة أشهر إضافية، حيث يتعافى من الجراحة التي خضع لها عقب إصابته في الكاحل في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس الأسبوع الماضي.

موضوعات مقترحة

وتعرض زفيريف، المصنف الثالث على العالم، لالتواء في الكاحل خلال مباراته أمام الإسباني رافاييل نادال في الدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة والتي أجبرته على الانسحاب في المجموعة الثانية.

وتحدث زفيريف على وسائل التواصل الاجتماعي عن تمزق عدة أربطة وخضوع الإثنين لفحوص نهائية في ميونخ أكدت التشخيص.

وقال زفيريف على إنستجرام الثلاثاء إن "الأربطة الثلاثة في الكاحل الأيمن تمزقت".

ونشر صورة له على سرير بالمستشفى وكتب: "من أجل العودة للمنافسات في أسرع وقت ممكن، وللتأكد من أن كل الأربطة تعافت بشكل كامل، ومن أجل استعادة الاستقرار الكامل لكاحلي، كانت الجراحة هي أفضل حل".

ولم يتم تحديد إطار زمني لعودته للملاعب.

وكان شقيقه ميشا زفيريف، قال في وقت سابق من اليوم الثلاثاء لصحيفة بيلد الألمانية، إن "غياب زفيريف عن بطولة ويمبلدون لا مفر منه، حيث تبدأ البطولة يوم 27 يونيو الجاري".

وقال ميشا: "إذا كان التمزق في واحد أو اثنين من الأربطة لكان من الممكن أن يركض مرة أخرى الأسبوع المقبل. ولكن إذا كان التمزق في العديد من الأربطة، فمن الممكن أن يحتاج لأشهر للشفاء".

وفي هذه الحالة قد يعاني زفيريف للوصول إلى آخر بطولة ببطولات الجائزة الكبرى الأربع، وهي بطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق يوم 29 أغسطس في نيويورك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: