Close ad

الملاكم الكوبي هيريرا: دبي ساهمت في تطوير شغفي.. وجاهز لمواجهة روبلز

8-6-2022 | 09:58
الملاكم الكوبي هيريرا دبي ساهمت في تطوير شغفي وجاهز لمواجهة روبلز جادير هيريرا

كشف الملاكم الكوبي جادير هيريرا المقيم في دبي منذ شهر يونيو من العام الماضي، أن الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة ساهمت في تطوير شغفه بالملاكمة لتوفر كافة الإمكانيات بكل سهولة ويسر، مشيراً إلى أنها بمثابة قبلة للرياضيين الذين يحصرون على زيارتها باستمرار طوال العام، لافتاً إلى أنه خلال عام استطاع أن يتعرف على الكثير من الجوانب الثقافية والعادات والتقاليد، كما زار عدداً من مناطق الجذب السياحي في الإمارات السبع.

موضوعات مقترحة

وقال هيريرا هو حفيد الأسطورة الكوبية إنجيل هيريرا الفائز بالميدالية الذهبية مرتين في أولمبياد (مونتريال 1976) و(موسكو 1980) إنه لا يعرف الكثير عن منافسه المكسيكي، بابلو روبلز الذي سيواجه في النسخة الثالثة من بطولة مقاتلو الشعب الكوبية التي ستقام في دبي يوم السبت 18 يونيو في الصالة الداخلية لفندق سيزارز بالاس بلو ووترز في دبي.

وأكد الكوبي الذي يقيم في منطقة البرشاء في دبي أن كل ما يعرفه هو أنه يرغب في تحقيق الفوز في النزال من أجل الرياضيين الكوبيين، وأن تحضيراته للنسخة الثالثة بدأت بعد نهاية النسخة الثانية مباشرة، موضحاً أنه يتدرب بصورة يومية في نادي الملاكمة الكوبية الذي جرى افتتاحه العام الماضي منطقة القوز بدبي، وأنه يقطع المسافة ما بين منزله في البرشاء إلى النادي ركضاً في الخامسة والنصف صباحاً كجزء من التحضيرات.

وقال هيريرا البالغ 19 عاماً إن "رسالته لمن في عمره هي أهمية إيجاد هدف والسعي الدؤوب لتحقيقه"، مضيفاً: "يجب العمل بجد واجتهاد في كل لحظة، بالنسبة لي أنا أعيل أسرتي في كوبا ومن أجل ذلك استيقظ في الصباح واتذكر والدتي وهذا يعطيني الدافع الأكبر للاجتهاد في التدريبات، يجب أن يكون الشخص واثقاً من نفسه، بالنسبة لي أنا أؤمن بقدرتي على الفوز في هذا النزال".

وأشار الملاكم الكوبي إلى أن مظهره الخارجي بارتدائه للأزياء الملونة يجعله يشعر بالارتياح والسعادة، وأنه لا يهمه رأي الآخرين به، وقال: "بالنسبة للزي القادم الذي سأظهر به في الحلبة سيكون مفاجأة، أسعى لأن أكون متفرداً دائماً، وأن أدهش العالم".

وحول قصة الشعر المميزة التي يظهر بها في كل نسخة من نسخ البطولة، أوضح الكوبي جادير هيريرا أن دبي أتاحت له فرصة التعرف على الكثير من أنماط الحياة، وأنه وجد ضالته في صالون بيت الرجل الوسيم في منطقة مارينا، وأنه أصبح يرتاده باستمرار.

وستعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحافياً في الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الموافق 16 يونيو في فندق سيزارز بالاس بلو ووترز في دبي للكشف عن آخر الاستعدادات لتنظيم الحدث الرياضي العالمي، وذكرت اللجنة المنظمة أن النسخة الخاصة ستكون محدودة المقاعد، وذلك لمنح الحضور فرصة للاقتراب أكثر من الحلبة لمشاهدة نجومهم المفضلين في أجواء مفعمة بالحماس، وأوضحت أن الباب مفتوح للحجز المبكر وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي: +971-(0)566130477.

وبجانب النزال الذي يجمع بين جادير هيريرا وخصمه المكسيكي بابلو روبلز، فإن بقية النزالات تشهد خوض مواطنه الكوبي يان ماركوس سانشيز مواجهة صعبة أمام منافسه الأرجنتيني مارسيلو جابرييل سانشيز، ويواجه الكوبي أرمادو مارتينيز تحدياً لا يقل صعوبة أمام خصمه الأرجنتيني فرناندو كانسينو، كما يخوض بدوره الملاكم الكوبي جيسوس جامبا نزالاً قوياً أمام الأفغاني سمير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: