Close ad

نابولي الإيطالي يفاوض مدافع برايتون لتعويض السنغالي كوليبالي

7-6-2022 | 12:33
نابولي الإيطالي يفاوض مدافع برايتون لتعويض السنغالي كوليبالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي
وكالات الأنباء

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن تحرك نادي نابولي الإيطالي، للبحث عن بديل للاعبه المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، بعد وصول النادي إلى طريق مسدود في رحلة المفاوضات مع اللاعب صاحب الـ30 عاما، الذي من المقرر أن ينتهي عقده عام 2023، خاصة أن مدافع أسود التيرانجا رفض التجديد.

موضوعات مقترحة

نابولي يفاوض مدافع برايتون الإنجليزي

ووفقا لـ«Sky Sport Italia»، فإن الفريق الإيطالي أصبح قريبًا من التوصل لاتفاق للتوقيع مع لاعب نادي برايتون الإنجليزي، النرويجي ليو أوستيجارد، صاحب الـ 22 عامًا، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب في الموسم المنقضي خلال فترة الإعارة التي قضاها في نادي جنوى الإيطالي.

قدم نابولي عرضًا أوليًا بقيمة 3 ملايين يورو تحسبا للوداع المحتمل للمدافع السنغالي كوليبالي، لكن العرض لم يلق استحسان مسؤولي نادي برايتون؛ إذ طلب النادي الإنجليزي رفعه من أجل السماح للمدافع الواعد بالرحيل.

وفي حال التوصل لاتفاق لضم أوستيجارد، فمن المقرر أن يفتح نابولي الباب للرحيل، خلال القترة المقبلة.

كوليبالي يبدي رغبته في الرحيل عن نابولي من أجل برشلونة

بدأ نابولي في التفاوض مع لاعب نادي برايتون، ليكون بديلا لكوليبالي، بعد اقتراب نادي برشلونة الإسباني من ضم المدافع  السنغالي، في حالة رحيله هذا الصيف، خاصة أن اللاعب أبدى الرغبة في الانضمام إلى البارسا، بعد اهتمام عملاق إسبانيا به.

أشارت التقارير العالمية إلى وضع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، المدافع السنغالي ضمن دائرة اهتمام البلوجرانا، لتدعيم برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، استعدادات للموسم المقبل.

يرتقب نادي نابولي عقد جلسة حاسمة بين وكيل كوليبالي في إيطاليا، ومن المقرر أن يبلغ المدافع السنعالي النادي بالرحيل، وعزمه على الاستعداد للخروج بحثا عن تحدٍ جديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: