Close ad

أمانة شباب مستقبل وطن بمصر الجديدة تنظم بطولة كأس كرة القدم للمنطقة | صور

6-6-2022 | 11:28
أمانة شباب مستقبل وطن بمصر الجديدة تنظم بطولة كأس كرة القدم للمنطقة | صور مستقبل وطن مصر الجديدة
أحمد سعيد حسانين

تنظم أمانة الشباب، بحزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، بطولة كأس كرة القدم للمنطقة، خلال الفترة من 13 يونيو الجارى حتى 6 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

ويترقب الجميع انطلاق البطولة، والتى تنظم لأول مرة من أجل الكشف عن مواهب جديدة خلال فترة الصيف كأحد الأنشطة الرياضية بأمانة الشباب بمصر الجديدة.

وتقام البطولة، بمشاركة جميع مناطق مصر الجديدة، تحت رعاية محمد عادل حسنى أمين قسم مصر الجديدة وأمين الدهبى أمين التنظيم، ويشرف على تنظيم البطولة خالد مدحت أمين الشياب.

ومن المقرر أن تبدأ التصفيات فى المناطق بمشاركة 8 فرق من كل منطقة يتم تصعيد الأربع فرق الأوائل لدور الـ 16، كأس مصر الجديدة .

ثم يقام ثمن النهائي لبطولة الكأس، بمشاركة أربعة فرق من كل منطقة وأربعة فرق من أمانة مصر الجديدة بمجموع 16 فريقاً.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم 13 يونيو الجارى على أن يكون نهائى الكأس يوم 6 يوليو المقبل .

وأعرب محمد عادل حسنى أمين القسم عن سعادته بهذا النشاط الذي تقوم به أمانة الشباب، قائلا: "تعتبر الرياضة الوسيلة المثلى لبناء شخصية شباب مصر بالشكل الأمثل وبالصفات الرياضية من اصرار وعزيمة كما أنها تنمي روح المشاركة والانتماء للوطن.

وأكد أمين الدهبى أمين التنظيم، هدفنا العمل في جميع المجالات المجتمعية، والرياضة جزء من هذه المجالات، لذلك قمنا بتشجيع أمانة الشباب على تنظيم هذه الفعالية، خاصة أنها تستهدف الشباب في مراحل عمرية مختلفة. 

وعن الجوائز الخاصة بالبطولة، قال خالد مدحت أمين الشباب بمصر الجديدة: "سيتم توزيع جوائز خلال تصفيات المناطق لاصحاب المراكز الثلاثة الأولى ثم أول وثانى وثالث الكأس في النهائي بالإضافة إلى جوائز فردية للاعبين".

وأضاف "أمين الشباب" أنه لأول مرة سيتم بث أجزاء من المباريات على صفحة "كأس مصر الجديدة" حتى يتمكن الجميع من متابعتها. 

وأضاف، أن الاشتراك في البطولة مجاناً كما أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة سواء الملابس أو الملاعب، وأن هناك حالة ترقب كبيرة من الجميع لانطلاق البطولة .


مستقبل وطن مصر الجديدةمستقبل وطن مصر الجديدة

مستقبل وطن مصر الجديدةمستقبل وطن مصر الجديدة

مستقبل وطن مصر الجديدةمستقبل وطن مصر الجديدة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة