Close ad

"الشباب والرياضة": ختام بطولة JPadel الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة

5-6-2022 | 16:55
 الشباب والرياضة  ختام بطولة JPadel الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدةبطولة JPadel الدولية
محمد الجوهري

اختتمت منافسات بطولة JPadel الدولية، والتي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة، في الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو الجارى بالتعاون بين كل من اتحاد البادل المصري، الاتحاد الدولي للبادل، نادي البوسكو جافلين الرياضي، وتحت إشراف الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية لحضور ختام البطولة، والمشاركة في مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات الرجال والسيدات، والتي شارك بها ٤٥ فريقاً بإجمالي ٢٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الدول.

حقق المركز الأول في منافسات الرجال فريق فرنسا  إسبانيا، المكون من "جيريمي سكاتينا وأدريا مركادال"، وفى منافسات السيدات فز فريق الأرجنتين  "ماريا كونستانزا فيجا واندريا باهولا روخاس"، وشهدت البطولة تنافساً قوياً بين جميع المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في البطولة، وعلى الملعب الجديد للبادل بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يؤكد حرص الدولة المصرية على نشر تلك اللعبة والاهتمام بها بشكل كبير.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالمستوى التنظمي الرائع التي شهدته بطولة JPadel الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والأجواء المحيطة بالبطولة، وتحقيق النجاح لها أسوةً بجميع البطولات الرياضية الدولية التي تستضيفها مصر، مثنياً على أداء جميع اللاعبين المشاركين بالبطولة، والذين قدموا مستويات متميزة خلال مراحل البطولة المختلفة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد حضر افتتاح البطولة في ضوء حرصه على حضور مختلف الفعاليات والبطولات الدولية التي تقام على أرض مصر، مؤكداً سعى الدولة لنشر رياضة "البادل" التي تشهد إقبالاً كبيراً من الشباب مؤخراً، وإقامة الملاعب المخصصة بها في الأندية الرياضية في مختلف المحافظات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: