Close ad

أسعار غرف النوم داخل معرض «صنع في دمياط»

5-6-2022 | 16:34
أسعار غرف النوم داخل معرض ;صنع في دمياط;معرض صنع في دمياط
عبدالفتاح حجاب

شهد معرض صنع في دمياط إقبالًا من الزائرين في يومه الخامس علي التوالي، وينظم معرض صنع في دمياط جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط وتم افتتاحه يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو ويستمر حتي 10 يونيو الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال مشاركون بمعرض صنع في دمياط إن المعرض يتطور من عام لعام وهو فرصة جيدة لتسويق منتجات الأثاث وتعريف الجمهور بصناعة الأثاث وما وصلت إليه.

وقامت "بوابة الأهرام" بجولة داخل أجنحة المعرض والتقت عددًا من العارضين. 

وقال محمد الطنطاوي أحد العارض إنه يقدم لأول مرة في هذا المعرض منتجات من الأخشاب البديلة تماشي مع تطور صناعة الأثاث والذوق العالمي، مشيرًا إلى أن هذه النوعية من الأثاث كان يتم استيرادها، ولكنه اشتري آلات وماكينات حديثة وبدأ في تصنيع هذه النوعية من الأثاث في دمياط باعتباره أول مصنع ينتج هذه النوعية باستخدام الأخشاب البديلة التي تتحمل أقصي درجات الشغل وضد الحشرات.

وأفاد بأنه يقدم فترة ضمان للمنتجات تصل حتي 10 سنوات، لافتًا إلي أن سعر الغرفة 45 ألف جنيه يقدمها خلال المعرض بسعر 35 ألف جنيه.

وقال محمد الغماز أحد العارضين إن معرض صنع في دمياط متميز هذا العام، مشيرًا إلي أنه يقدم معروضات تشمل غرف نوم، سفرة، لافتًا إلي أن سعر غرفة نوم استيل زان روماني أحمر متاح تغيير الألوان وخدمة ما بعد البيع بسعر 36 الف جنيه، كما أفاد أنه يقدم خلال المعرض غرف نوم بأسعار متنوعة تناسب الجميع.

فيما أشاد محسن عبدالوهاب بمعرض صنع في دمياط مؤكدًا أنه يشارك للمرة السادسة وأن المعرض يتطور من عام إلي أخر، وعن أسعار غرف النوم أكد أنها تبدأ من 25 ألف جنيه وحتي 40 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد أشرف الحواوشي أن المعرض هذا العام متميز ويضم منتجات متميزة ترضي جميع الأذواق، وأسعار غرف النوم  من 14 ألف جنيه، و حتي 32  ألف جنيه.


معرض صنع في دمياطمعرض صنع في دمياط

معرض صنع في دمياطمعرض صنع في دمياط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: