Close ad

محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات ملف التصالح بمخالفات البناء | صور

5-6-2022 | 13:24
محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات ملف التصالح بمخالفات البناء | صور محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء
أسيوط - إسلام رضوان

ناقش عصام سعد محافظ أسيوط، آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء وتسريع الإجراءات ونزول المعاينات وتذليل العقبات التي تواجه المختصين في إتمام بعض ملفات التصالح.

موضوعات مقترحة

بحث المحافظ ـ خلال اللقاء - إجراءات تسريع وتيرة العمل لاستكمال ملف التصالح في مخالفات البناء ومتابعة آلية العمل للإسراع في استكمال كافة الطلبات المقدمة من المواطنين بشأن التصالح فى مخالفات البناء.

قال محافظ أسيوط: إن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يسعى لتسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء تخفيفًا على المواطنين، موضحًا أن الهدف من عقد الاجتماعات واللقاءات هو حصر المشكلات ووضع حلول جذرية لها بما لا يضر بمصالح المواطنين بالتوازي مع الحفاظ على حقوق الدولة.

ووجه المحافظ مسئولي ملف التصالح بالتنسيق مع رؤساء المركز والأحياء واللجان المشكلة لإنهاء كل إجراءات التصالح وتقديم جميع أوجه الدعم اللوجستي لإنهاء اللجان من أعمالها، بالتنسيق مع اللجان الفنية وإنهاء جميع الإجراءات واستصدار قرارات تصالح للتصديق عليها تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

 


محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناءمحافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: