Close ad

أخبار الحوادث اليوم | مفاجآت مُثيرة في مقتل مقاول وابنته.. ومراكز مخالفة لعلاج الإدمان.. والسجن لكريم الهواري

4-6-2022 | 19:09
أخبار الحوادث اليوم | مفاجآت مُثيرة في مقتل مقاول وابنته ومراكز مخالفة لعلاج الإدمان والسجن لكريم الهواريمقتل شخص - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن أبرز الحوادث والقضايا التى تمت اليوم السبت وأبرزها:

القصة الكاملة لخطة سرقة انتهت بقتل مقاول وابنته بالفيوم | تفاصيل

علاقة عمل جمعت بين مقاول والمتهم بمركز طامية التابع لمحافظة الفيوم، حيث كان يقوم الأخير بتوريد عمالة للمقاول في سياق عملهما، ما فتح له المجال بالتردد على مسكن المقاول بصفة مُستمرة للمناقشة في الأمور المالية.


وخلال تلك اللقاءات شاهد المتهم المقاول، حال وضعه مبالغ مالية بصندوق خشبي، لتختمر في ذهنه فكرة سرقة الصندوق، خاصةً لتأكده بأن المقاول يعيش رفقة ابنته فقط، فقام بالاستعانة بآخر صديق له لتنفيذ مخطط السرقة.


عقد المتهمان النية مُستقلين دراجة نارية ملك أحدهما وبحوزتهما (عصا خشبية – قطعة حديدية)، وعند وصولهما للمسكن دلفا من نافذة جانبية، إلا أن افتضح أمرهما برؤية المقاول ونجلته لهما.
فقاما دون تردد بالتعدي بالأداتين المُشار إليهما على المجني عليهما فأحدثا إصابتهما التي أودت بحياتهما، ثم قاما بكسر «الصندوق الخشبي» باستخدام القطعة الحديدية واستوليا على الأموال ولاذا بالفرار.

سقوط اثنين من أخطر تجار المخدرات بالإسكندرية ومطروح بحوزتهما 125 طربة حشيش

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط 125 طربة لمخدر الحشيش، بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية، بنطاق محافظتي الإسكندرية ومطروح.
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديريتى أمن الإسكندرية ومطروح، نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، مُتخذين من دائرة قسمي شرطة ثان الرمل ومطروح، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط  عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته 110 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 11 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح أبيض، وضبط أيضا عنصر إجرامي له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة براني، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته 15 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3٫750 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

ضبط 4 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في الشرقية


شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية، والأجهزة المعنية، حملة أمنية على عدد من مصحات علاج الإدمان غير المرخصة بنطاق محافظة الشرقية.


ونجحت الحملة الأمنية في ضبط 4 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص، كائنة بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

مستريح جديد يخدع ضحاياه في الإسكندرية ويستولي منهم على 30 مليون جنيه

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، واستيلائه على 30 مليون جنيه من أموالهم بزعم توظيفها.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام شخص مقيم بالإسكندرية، بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها.


وتمكن المتهم من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 30 مليون جنيه، من ضحاياه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، واستولى على كامل تلك المبالغ لنفسه وهرب إلى أماكن مختلفة.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

كمين السهرة الحمراء و«مصيدة الثأر» .. لغز جريمة خنق شاب بأكتوبر

لم يجد الشقيقان حلًا للتخلص من معايرتهما في بلدتهما بمحافظة سوهاج، لمقتل والدهيما على يد آخر قبل 10 سنوات، بالتزامن مع قضاء القاتل حاليًا عقوبة السجن المؤبد على ذمة تلك القضية، كما أنهما لا يعرفان من ذوي القاتل سوى شقيقه الكائن بمنطقة أكتوبر، بعد هروبه من مسقط رأسه بمدينة قنا خوفًا من مُطاردة الثأر.


هُنا  قرر الشقيقان عدم الانتظار وضرورة الثأر، فقاما بتتبع خط سير الشقيق الأصغر لقاتل والدهما، وأعدا كمينًا للخلاص منه بمشاركة سيدتين ونجل أحدهما، ليكون المخطط باستدراج الشاب بمكالمة هاتفية من إحدى السيدتين وإقناعه بقضاء سهرة حمراء بشقتها السكنية.


حضر الشاب إلى الشقة حسب الموعد المُحدد، وقامت السيدة حينها بتقديم مشروبًا له به مادة مخدرة فغاب عن الوعي، وقام ثلاثتهم بكتم أنفاسه بـ«فوطة مبلولة» حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم، ومن ثم قرروا التخلص من الجثة بإلقائها بأحد شوارع منطقة أكتوبر، بعد أن استولوا على كافة متعلقاته الشخصية.

رغم التصالح.. السجن المشدد 3 سنوات بحق كريم الهواري في حادث الشيخ زايد

قضت محكمة الجنايات، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم كريم الهواري، وغرامة 50 الف جينه، في قضية دهس ٤ أشخاص بسيارته وإحراز جوهر الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال.


وفي الجلسة الماضية تقدم اسر الضحايا بتصالح للمحكمة وجرى توثيقه بمحضر الجلسة. 

إلزام الفنان أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن لتوأم زينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم السبت، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن، و3 آلاف أجرة حضانة لطفليه من الفنانة زينة.
وقدم محامي الفنانة زينة، حافظة مستندات لهيئة المحكمة طويت على أوراق تاريخ طلاق الفنان أحمد عز من موكلته في عام 2017، وحافظة أخرى توضح ممتلكات "عز"، وأنه ميسور الحال.

الحكم في الدعوى المقامة من الإعلامي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف.. 25 يونيو


حجزت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، الدعوى المقامة من الإعلامي العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها بتعويض 5 ملايين جنيه من الفنانة رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف، لجلسة 25 يونيو الجاري، للحكم.


كانت المحكمة قررت في جلسة سابقة، تغريم الخبير مبلغ 300 جنيه لعدم إيداعه التقرير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة