Close ad

بدء اختبارات الناشئين والبراعم في الإسماعيلي

4-6-2022 | 14:58
بدء اختبارات الناشئين والبراعم في الإسماعيلياختبارات الإسماعيلي
أحمد ناجي

انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات اليوم الأول من اختبارات الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة للإسماعيلي وسط إقبالاً كبيراً من الراغبين في الانضمام لصفوف قلعة الدراويش.

موضوعات مقترحة

ويحتضن الملعب الفرعي رقم 2 بإستاد الإسماعيلية اختبارات قطاع الناشئين والبراعم للمراحل العمرية من مواليد 2001 حتى 2009، بينما تقام اختبارات مدرسة الكرة على ملعب مركز رعاية الشباب من مواليد 2010 حتى 2015.

وقال خالد القماش مدير قطاع الناشئين «إنه تقدم ما يزيد عن 260 لاعبًا لاختبارات القطاع والبراعم بينما خضع 120 لاعباً فى اختبارات المدرسة، مشيرًا إلى أن الذين نجحوا في اجتياز اختبارات اليوم بنجاح سيخضعوا لاختبارات إعادة وتصفية يوم الخميس المقبل سعياً لضم المميزين والقادرين على ارتداء قميص النادي الإسماعيلي وتقديم نتائج مميزة ومشرفة تليق بهذا الكيان الكبير».

وأكمل: «الاختبارات تنطلق بداية من التاسعة صباحاً ويشرف عليها مجموعة من المدربين والخبراء فى قطاع الكرة والقادرين على اكتشاف المواهب الصاعدة والعمل جلياً من خلال التدريبات على صُقل موهبتها وفقاً لبرامج تدريبية متطورة».

تضم اللجنة المشرف على اختبارات القطاع خالد القماش وإسماعيل حفني وعاطف عبد العزيز وسعفان الصغير وسيد الحداد وأيمن خليل ومحمد حسيب وغيرهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة