Close ad

الابن العاق قتل والده وفر هاربًا بحثًا عن شهواته

3-6-2022 | 16:27
الابن العاق قتل والده وفر هاربًا بحثًا عن شهواتهجريمة قتل - أرشيفية
محمود رضا

عاش حياته منعما بين والدين لم يبخلا عليه في يوما من الأيام، يحلمان باليوم الذي سيعوضهما عن الشقاء والتعب الذي تحملاه من أجل مشاهدة ابنهما الوحيد يحقق حلمهما ويصبح امتداد لسيرتهما الطيبة يتفاخران به بين ذويهم حتى اعتاد الشاب علي السير في طريق الشيطان الذي حدده لنفسه.

موضوعات مقترحة

بدأت معه ملامح التمرد رافضا أي نصائح من والديه حتى يستقر وينعم بحياته ويكمل طريق دراسته ولكنه اختار أن يكمل في مشوار التمرد فعتاد السهر والشرب المواد المخدرة والبقاء لساعات طويلة خارج المنزل فسلك لنفسه طريق الانحراف حتى افتعال المشاكل بينه وبين والدية.

وامتدت المشاكل بين جدران البيت يوما بعد يوم وسرعا ما تحول البيت إلي مقبرة من الخلافات فاحتار الوالدين في أمره وفاض بهم الكيل حتى قرر أن يستعينوا بأحد أقاربهم في محاولة لتهدئة نجلهم الوحيد ولكنه فشل في حل الأمر. 

وفي يوم رجع الشاب إلي بيته فاقدا عقله بسبب المواد المخدرة التي يتعاطاها حتى قام بالاشتباك مع والداه فتطور الأمر بينهما حتى قام الشاب بالاعتداء علي والداه بالضرب المربح حتى سقط الأب غارقا في دمائه فاقدا للوعي فترة طويلة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وإذ بالشاب يجري مسرعا بعد فعلته وبعد محاولة الأهالي من الإمساك به، لكنه قرر المغادرة بعد قتل أبيه في اتجاه إلي أصدقاء السوء وبعد علمهم بفعلته قرروا التخلي عنه خوفا علي أنفسهم منه ومطاردة الأجهزة الأمنية لهم فتركهم ورحل في البحث عن مكان يعيش فيه وهو لا يملك مالا لمساعدته في ذلك.

وأثناء البحث عثرت عليه الأجهزة الأمنية فتم إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إحالته للنيابة المختصة والتي أمرت بحبسه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: