Close ad

الأهلي يتلقى عرضا من ألميريا للتعاقد مع «ديانج»

3-6-2022 | 14:50
الأهلي يتلقى عرضا من ألميريا للتعاقد مع ;ديانج;ديانج
عبدالله عبدالمنعم

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن أن نادي الأهلي تلقى عرضًا من ألميريا الإسباني للتعاقد من المالي أليو ديانج، بعد الأداء المميز والرائع الذي يقدمه مع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي.

موضوعات مقترحة

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» عن رحيل أليو ديانج: «الأهلي يتلقى عرضًا من فريق ألميريا الإسباني للتعاقد من المالي أليو ديانج».

وكانت شركة الكرة استقرت بنسبة كبيرة على بيع المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تعويض الخسائر المالية الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد على ملعب مركب محمد الخامس.

وتم وضع مقترح ببيع المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض الخسائر التي تعرض لها النادي والتي تصل إلى 100 مليون جنيه.

الأهلي يعود للتدريبات اليوم

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته مساء اليوم الجمعة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام، عقب العودة من المغرب وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويبدأ الأهلي الاستعداد لمباراة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويقود مران المارد الأحمر اليوم سامي قمصان المدرب العام للفريق، في غياب بيتسو موسيماني المدير الفني بسبب تواجده في المغرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة