Close ad

شوبير: الأهلي رفض ضم «رحيمي» للتعاقد مع ميكيسوني

3-6-2022 | 10:52
شوبير الأهلي رفض ضم ;رحيمي; للتعاقد مع ميكيسونيسفيان رحيمي
عبدالله عبدالمنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، للأهلي التعاقد مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي السابق والعين الإماراتي الحالي، وتفضيل التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

موضوعات مقترحة

وأكد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أنه أثناء تلك الفترة كانت هناك رغبة في الأهلي في ضم رحيمي من الرجاء، مشيرًا إلى أنه كان الخيار المفضل لدى إدارة الأهلي لعدة أسباب تتعلق بتعرفه على أجواء المنطقة بجانب تألقه مع الرجاء في الدوري المغربي.

وأشار شوبير إلى أنه تم عرض رحيمي على موسيماني من أجل الحصول على موافقته إلا أنه فضل ضم ميكيسوني على حسابه، مشيرًا إلى أن هذا كان يجب أن يكون دور لجنة التخطيط خاصة أنها تملك قامات في كرة القدم.

وأوضح شوبير أن رحيمي ذهب للعين وتألق مع الفريق، ولم ينجح ميكيسوني، مشيرًا إلى أنه يرفض الاستعجال على اللاعب، إلا أن حديثه يتعلق بترك الأمر بالكامل للمدير الفني.

وأكد نجم الأهلي السابق أن هناك أزمة تتعلق بترك الحرية للمدير الفني باختيار الصفقات بشكل كامل دون تدخل، موضحًا أن كل مدرب يبقى عامًا أو عامين، في حين أن الصفقة التي يتعاقد معها قد تمتد لمدة خمس سنوات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة