Close ad

أوما ثورمان رئيسة للولايات المتحدة في فيلمها الجديد

3-6-2022 | 05:38
أوما ثورمان رئيسة للولايات المتحدة في فيلمها الجديدالنجمة أوما ثورمان
هبة إسماعيل

تلعب أوما ثورمان، شخصية رئيسة الولايات المتحدة إلين كليرمونت في  فيلم " Red, White & Royal Blue" استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه لكيسي ماكيستون. 

موضوعات مقترحة

من المقرر أن تلعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع تايلور زخار بيريز، ونيكولاس جالتزين ، وكليفتون كولينز جونيور ، وستيفن فراي ، وسارة شاهي ، وراشيل هيلسون ، وإيلي بامبر ، وآنيش شيث ، وبولو مورين ، وأحمد الحاج ، وأكشاي خانا.

سيتبع الفيلم الشخصية المكسيكية الأمريكية Alex Claremont-Diaz الذي تم اختياره فور انتخاب والدته كرئيس على أنه المكافئ الأمريكي للعائلة المالكة الشباب، وسيم وجذاب ورائع ، هناك مشكلة واحدة فقط: أليكس لديه عداء طويل مع نظيره الملكي الأمير هنري وعندما تلتقط الصحف الشعبية صورة تتضمن مشاجرة بين الاثنين ، تأخذ العلاقات الأمريكية / البريطانية منعطفًا نحو الأسوأ.

يضع رؤساء الأسرة والدولة وغيرهم من المتعاملين خطة للسيطرة على الضرر الذي حدث، وتعقد هدنة بين الخصمين، ما بدأ كصداقة مزيفة في البداية ، تنمو صداقة فعلية  لتصبح شيئًا أكثر أهمية مما كان يتخيله أليكس أو هنري. ويطرح السؤال: هل يستطيع الحب إنقاذ العالم بعد كل شيء؟

الفيلم يبدأ إنتاجه هذا الشهر في المملكة المتحدة، يعرض على   Prime Video  في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

جدير بالذكر أن ثورمان هي الفائزة بجائزة جولدن جلوب والتي تم تكريمها أيضًا على مدار مسيرتها المهنية مع ترشيحات أوسكار وإيمي ، من بين العديد من الجوائز الأخرى.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة