Close ad

جادا بينكيت سميث تتحدث لأول مرة عن صفعة الأوسكار

3-6-2022 | 08:35
جادا بينكيت سميث تتحدث لأول مرة عن صفعة الأوسكارجادا بينكيت سميث
هبة إسماعيل

تحدثت جادا بينكيت سميث باختصار شديد عن اقتحام ويل سميث المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 وصفع كريس روك بعد أن ألقي نكتة عليها.

موضوعات مقترحة

أعربت بينكيت سميث عن رغبتها في الحصول على فرصة "للتصالح" مع زوجها وروك وذلك خلال حديثها في برنامج Red Table Talk حول الصلع.

وقالت "الآن فيما يتعلق بليلة الأوسكار، أتمنى أن يكون لدى هذان الرجلان الأذكياء والقادرين فرصة للشفاء والتحدث عن ذلك والمصالحة".

 شاركت جادا سميث، 50 عامًا في حلقة من Red Table Talk ، مضيفة: "حالة العالم اليوم، نحن بحاجة لكليهما، ونحن جميعًا في الواقع بحاجة إلى بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى ". 
وفقًا لـ US Weekly ، أعربت جادا سميث عن دعمها لزوجها وزواجهما الذي دام 25 عامًا تقريبًا.

وأضافت: "حتى ذلك الحين، نواصل أنا وويل القيام بما قمنا به على مدار الـ 28 عامًا الماضية، ونستمر في اكتشاف هذا الشيء الذي يسمى الحياة معًا".
 في حين أن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها بينكيت سميث عن الصفعة، فقد اعتذر ويل سميث علنًا لروك واستقال من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

وخلال ذلك الوقت، أدلى بتصريح طويل تناول فيه سلوكه في الحدث، مشيرًا إلى أنه سيتحمل "جميع العواقب على سلوكي".

ثم منع سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار والأحداث الأخرى ذات الصلة بالأكاديمية لمدة عشر سنوات في غضون ذلك، وردًا على عقوبة الأكاديمية، قال سميث في بيان: "أنا أقبل وأحترم قرار الأكاديمية".


جادا بينكيت سميث مع زوجها النجم ويل سميثجادا بينكيت سميث مع زوجها النجم ويل سميث
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: