Close ad

حارس إنجلترا السابق: بقاء محمد صلاح يزيد ألقاب ليفربول في المستقبل

1-6-2022 | 17:02
حارس إنجلترا السابق بقاء محمد صلاح يزيد ألقاب ليفربول في المستقبل محمد صلاح
أحمد عبد الحميد

أكد ديفيد جيمس حارس مرمى إنجلترا السابق ، أن بقاء محمد صلاح في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول سيزيد من فرص النادي الإنجليزي في الفوز بالألقاب خلال السنوات المقبلة.

موضوعات مقترحة

وتحدث جيمس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "يبدو أن هناك دائمًا شائعات سلبية بشأن مستقبل محمد صلاح مع الريدز".

وتابع: "لكن في كل مرة رأيته فيها مؤخرًا كان في حالة معنوية جيدة، ولا أسمع أي شخص في ليفربول يتحدث عن وجود مشكلة، أعتقد أن المشكلة هي عدم التوصل لاتفاق بشأن العقد الجديد".

وأضاف: "إذا كنت قد تعاقدت مع محمد صلاح، وأصبح في مستوى جيد، فهل سيكون بيعه أفيد من بقائه؟، كل من محمد صلاح وسون هيونج مين قد تألقا من اجل الفوز بالحذاء الذهبي".

حارس إنجلترا السابق يطالب بالحفاظ على صلاح 

وواصل تصريحاته: "إذا كنت مسئولًا في ليفربول ويمكنني الحفاظ على الفائز بلقب الهداف الذي يسجل أهدافًا مهمة ويصنع البعض الآخر، فأنت تمنح نفسك فرصة أفضل للتتويج بالألقاب، إذا كانت مساهمته تساوي أكثر مما سيحدث إذا تم بيعه، فعليك بالاحتفاظ به".

واستمر: "آمل أن يتوصل الطرفان لاتفاق على العقد الجديد، وإلا فسيتعين عليك التعاقد مع لاعب قادر على تعويضه، وهذا ما أثبت ليفربول جدارته به من خلال صفقاته، لست قلقًا".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وكان المصري الدولي قد أكد أنه مستمر في الموسم المقبل ولكن هناك الكثير من الشائعات حول إمكانية رحيله المجاني بعد ذلك التوقيت أو التوقيع على عقد جديد لمدة عامين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة