Close ad

اجتماع عاصف للجنة «تخطيط الأهلي» فى حضور «موسيماني» بعد خسارة اللقب الإفريقي

1-6-2022 | 13:40
اجتماع عاصف للجنة ;تخطيط الأهلي; فى حضور ;موسيماني; بعد خسارة اللقب الإفريقيالخطيب وموسيماني
أحمد أبو طالب

تعقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي اجتماعًا خلال الساعات القليلة القادمة فى حضور محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي وبيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة.

موضوعات مقترحة

وتناقش اللجنة المدير الفنى فى أسباب الخروج من بطولة إفريقيا، وأيضًا المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الفريق.

وتستعرض اللجنة الموقف بالنسبة للتدعيمات فى الموسم الجديد واحتياجات الفريق.

وأعدت لجنة التخطيط تقريرا مفصلا عن احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة وتتضمن ترشيحات في معطم المراكز التي يحتاجها الفريق.

مفاجأة بشأن عودة «تريزيجيه» إلى الأهلي

وعلىى جانب أخر ، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إمكانية عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي إلى صفوف فريق النادي الأهلي.

وخرج محمود حسن تريزيجيه من حسابات أستون فيلا، ومدرب الفريق ستيفين جيرارد، في ظل وجود النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أوصى بضرورة الحصول على خدماته بشكل نهائي من برشلونة.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعي: "تريزيجيه بنسبة كبيرة سيكون خارج حسابات أستون فيلا الذي لا يفكر في استعادته بعد انتهاء موسم الإعارة إلى باشاك شهير".

وأضاف: "الفيلانز يفكر في الاستغناء عن اللاعب، بعد الحصول على العرض الأنسب لجناح مصر، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيجعل جميع الخيارات متاحة أمامه لاختيار الأنسب".

واختتم شوبير: "تريزيجيه يرغب في استكمال مسيرته الاحترافية بأوروبا، ورغم ذلك فتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى الدوري المصري، عبر بوابة الأهلي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: