Close ad

الأجهزة الأمنية تضبط شخصًا لتعديه على سيدة بسلاح أبيض بالساحل

1-6-2022 | 13:21
الأجهزة الأمنية تضبط شخصًا لتعديه على سيدة بسلاح أبيض بالساحل سلاح أبيض - أرشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتعدي على إحدى السيدات بسلاح أبيض وإصابتها بجروح لخلافات مالية بينهما بمنطقة الساحل وإحالته للنيابة. 

موضوعات مقترحة

أثناء قيام قوة أمنية من قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، بملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تبين قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض "مطواه" كانت بحوزته محدثاً إصابتها، ولاذ بالفرار.

على الفور تمكنت القوات من ملاحقته وضبطه مقيما بنطاق محافظة القليوبية، وبحوزته ٢ إيصالات أمانة ممهورين بتوقيعه (بقيم مالية محددة).

وتبين أن المجنى عليها ربة منزل - مقيمة بنطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية "مصابة بجروح طعنية وقطعية"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بسابقة تعرفه على المجنى عليها، وأنه تحصل منها على مبلغ مالى منها لشراء مولدات كهربائية وتشغيلها بمواقع بناء خاصة بإحدى شركات المقاولات مقابل تحصلها على أرباح شهرية.  

عقب ذلك طلبت منه رد المبلغ المالى لعدم قيامه بالسداد والتهرب منها فقامت بالحصول على توقيعه على (4 إيصالات أمانة كضمان لها)، ولخشية اتخاذ المجنى عليها ثمة إجراءات قانونية ضده، اتصل بها هاتفياً وطلب منها مقابلته بدائرة القسم لسداد جزء من المبلغ، وفور وصولها قام بالتعدى عليها بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته محدثاً ما بها من إصابات، والاستيلاء على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتها، ولاذ بالفرار.

وأقر بإلقائه للسلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بالطريق العام وتأيدت الواقعة بشهادة سائق - مقيم بمحافظة الشرقية)، والذى أقر بقيامه بتوصيل المجنى عليها من أصل بلدتها بمحافظة الشرقية للمنطقة محل البلاغ، وفور وصولها قام المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة