Close ad

شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن عودة «تريزيجيه» إلى الأهلي

1-6-2022 | 12:23
شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن عودة ;تريزيجيه; إلى الأهليتريزيجيه
عمرو سالم

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إمكانية عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي إلى صفوف فريق النادي الأهلي.

موضوعات مقترحة

وخرج محمود حسن تريزيجيه من حسابات أستون فيلا، ومدرب الفريق ستيفين جيرارد، في ظل وجود النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أوصى بضرورة الحصول على خدماته بشكل نهائي من برشلونة.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعي: "تريزيجيه بنسبة كبيرة سيكون خارج حسابات أستون فيلا الذي لا يفكر في استعادته بعد انتهاء موسم الإعارة إلى باشاك شهير".

وأضاف: "الفيلانز يفكر في الاستغناء عن اللاعب، بعد الحصول على العرض الأنسب لجناح مصر، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيجعل جميع الخيارات متاحة أمامه لاختيار الأنسب".

واختتم شوبير: "تريزيجيه يرغب في استكمال مسيرته الاحترافية بأوروبا، ورغم ذلك فتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى الدوري المصري، عبر بوابة الأهلي".

طارق سليمان ينتقد الأهلي

وكان طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والجونة حاليا، قد انتقد لاعبي الأهلي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال سليمان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي لم يقدم المستوى المتوقع لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا" .

 الجيل الحالي من لاعبي الأهلي ليس لديهم شخصية قوية 

أضاف: "معظم لاعبي الأهلي في الجيل الحالي ليس لديهم شخصية قوية للتعامل مع الضغط الجماهيري" .

وواصل: "في 2017 عندما علمنا بأن بكاري جاساما الحكم لنهائي دوري أبطال أفريقيا علمنا أن اللقاء سيكون صعبا" .

وختم حديثه قائلا: "فيكتور جوميز سمح بإهدار لاعبي الوداد الوقت في مباراة الأهلي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: