Close ad

وزير الري: جار حصر أملاك الوزارة لإدخال بياناتها إلى المنظومة الإلكترونية لإدارة أصول الدولة| صور

1-6-2022 | 09:55
وزير الري جار حصر أملاك الوزارة لإدخال بياناتها إلى المنظومة الإلكترونية لإدارة أصول الدولة| صوروزير الموارد المائية والري فى الإجتماع
أحمد سمير

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، أنه جار حصر وإعداد البيانات المطلوبة لتفعيل المنظومة الإلكترونية لإدارة أصول وأملاك الدولة؛ تمهيداً لإدخال بيانات أصول الوزارة إلى المنظومة.

موضوعات مقترحة

وأوضح أن ذلك يحدث في إطار رؤية "مصر ٢٠٣٠"، وما تضمنته من التوجه نحو التحول الرقمي في أداء أجهزة ومؤسسات الدولة؛ بهدف دراسة ووضع أنسب السبل لتعظيم عوائد وموارد الدولة وتحقيق الاستفادة والاستغلال الأمثل لهذه الأصول والحفاظ عليها.

جاء ذلك خلال اجتماع، عقده وزير الري مع كل من المهندس أيمن شديد، رئيس الإدارة المركزية للأملاك، المهندس أشرف درويش، مدير عام رى قناطر الدلتا، المهندس سيد عبد ربه، مستشار الوزير للتخطيط العمرانى، المهندس أحمد عبد العزيز، معاون الوزير للتعاون الدولى.

وناقش  الاجتماع، جهود الوزارة فى مجال حصر الأملاك المملوكة لها، وسبل حمايتها وتطويرها.

واستعرض عبدالعاطي، خلال الاجتماع، جهود حصر الأملاك والأصول والأراضي المملوكة للوزارة، مع اختيار أفضل السبل لاستثمار وإستغلال هذه الأملاك.

وناقش الاجتماع معاينة الإدارة المركزية للأملاك علي الطبيعة، وعقد اجتماعات مع مسئولى الوزارة بالمحافظات المختلفة لحصر هذه الأملاك ودراسة عروض المستثمرين الراغبين فى استغلالها.


وزير الموارد المائية والري فى الإجتماعوزير الموارد المائية والري فى الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: