Close ad

قدمت حياة ابنتها قُربانًا.. مفاجآت مُثيرة في مقتل طفلة أجا | تفاصيل

30-5-2022 | 15:06
قدمت حياة ابنتها قُربانًا مفاجآت مُثيرة في مقتل طفلة أجا | تفاصيل جريمة قتل - أرشيفية
محمد محسب

وجدت الأم مُتعتها في ارتكابها الحرام، الذي بدأ بقيادة عصابة تخصصت في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الإنترنت من خلال سحب قائدها وسرقة سيارته، لكن الأمر لم يتوقف بها عند هذا الحد بل تصاعد إلى أن وصل بهما لارتكاب علاقات آثمة بشكل جماعي، وذلك المشهد الذي كان سر مقتل الصغيرة التي لا تتجاوز عامها الخامس.

موضوعات مقترحة

حيث إن والدة الطفلة ارتبطت مع صديقتها بعلاقة مُحرمة بالمتهم بعلم زوجته ورغبتها، وعند معرفة الصغيرة بتلك العلاقة التي جمعت بين أفراد العصابة، قاموا بتعذيبها بشتى الطرق المُمكنة بحرق جسدها وحبسها بالغرفة دون طعام، وإجبارها على النوم بالدولاب، حتى إنهم قرروا وضع مخطط للتخلص منها خوفًا من افتضاح أمرهم.

الأم تتفق على قتل طفلتها خنقًا

فاجتمعوا على وضعها بصندوق إحدى السيارات "المسروقة لديهم" حتى الاختناق، وبعد مرور أكثر من 6 ساعات وجدوها في حالة إعياء تنازع الحياة وتحرك يدها، فقاموا بغلق الشنطة عليها مجددًا لمدة يوم ونصف اليوم حتى فارقت الحياة، ثم قاموا بالتخلص من جثتها بإلقائها بجوار أحد المصارف الزراعية.

‏‎البداية جاءت بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز.

‏‎وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز أجا لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 أعوام، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات.

رجال الأمن يكشفون المتهمين بقتل الطفلة

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا ليتبين أن المتهمين وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص من بينهم والدة الطفلة.

دلت التحريات على أن المتهمين هم الأم وتدعى «ش .ع»، وصديقتها «ه .ا»، وزوجها «م .ف» و«ك .س» والذين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الإنترنت التي تعمل بالتوصيل، ويقومون بسحب قائدها وسرقة سيارته، وارتكابهم وقائع بسرقة سيارتين، التي قاموا بارتكاب واقعه قتل الطفلة بها.

علاقة آثمة وراء مقتل الطفلة 

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين جميعًا خلال تواجدهم بمحافظة الجيزة، وبمواجهة الأم أقرت بارتباطها بعلاقة جنسية بالمتهم «م» بعلم زوجته المتهمة الثانية ورغبتها، وكانوا يقومون بعلاقات آثمة جماعية، وعندما شاهدتهم الطفلة خشوا افتضاح أمرهم، فقاموا بالتخلص منها. 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: