Close ad

الركراكي: مواجهة الأهلي صعبة والفرص متساوية

30-5-2022 | 14:10
الركراكي مواجهة الأهلي صعبة والفرص متساوية وليد الركراكي
محمد عباس

استحوذ النهائي الإفريقي على اهتمام الصحافة الورقية والالكترونية المغربية قبل ساعات من انطلاق المواجهة المصرية المغربية المرتقبة الليلة.

موضوعات مقترحة

ونشر موقع ( المنتخب)  أخر تصريحات وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي قبل اللقاء المرتقب وتأكيده أن المباراة النهائية ضد الأهلي لنيل كأس دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية بالنظر لقيمة الفريقين وأن حظوظ التتويج باللقب متساوية بين الفريقين.

وقال وليد الركراكي أن المباراة ستكون صعبة للغاية، الحظوظ متساوية، ونحن لسنا الطرف الأفضل أمام الأهلي الذي تعود على التتويج باللقب، لكن هذا لن يمنعنا من تقديم مباراة كبيرة وخلق المفاجأة والإبقاء على الكأس ببيتنا.

وذكر وليد الركراكي بالمواجهات الصعبة التي واجهها الوداد منها الزمالك الذي فاز عليه الوداد ذهابا وإياب ومباراة النصف ضد بيترو أتلتيكو الأنجولي

التشكيل المتوقع للوداد المغربي

واستقر وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الأهلي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على مركب محمد الخامس، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يخوض الوداد المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي

خط الدفاع: أشرف داري، يحيى عطية الله، أيوب العملود، محمد امين فرحان

خط الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، جلال الداودي، أيمن الحسوني

خط الهجوم: مبينزا، بديع أوك.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تنقل قناة «بى إن سبورت» مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وذلك بسبب حصولها على حقوق بث دوري الأبطال الإفريقى، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة beIN Sports 1 Premium. ، بتعليق التونسي رؤوف خليف .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة