رياضة

مصدر في الأهلي: لم نتلق أي إخطار من كاف بشأن تعطل الـ VAR في نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا

29-5-2022 | 14:45
مصدر في الأهلي لم نتلق أي إخطار من كاف بشأن تعطل الـ VAR في نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًاالأهلي
أحمد أبو طالب

نفى مصدر داخل النادي الأهلي وصول إخطار من الاتحاد الإفريقي يفيد باستكمال نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في حالة تعطل تقنية الحكم الفيديو المساعد VAR أثناء سير المباراة.

وذكر المصدر أن الأهلي لم يصله أي خطاب نهائيا عن استكمال نهائي دوري الأبطال في حال تعطل تقنية الفيديو، مؤكدا أن كل هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الإفريقي وكذلك المغربي يدركون جيدا أن تعطل VAR في مثل هذه المباراة وما صاحبها من أزمة بخصوص تحديد الملعب المستضيف، من شأنه أن يضع مزيد من علامات الاستفهام على كاف أمام العالم أجمع.

ويلتقي الأهلي مع الوداد في التاسعة مساء غد الإثنين في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال المباراة التي تجمعهما على مركب محمد الخامس، حيث يأمل المارد الأحمر في التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه، بينما يدخل الوداد اللقاء وعينه على اللقب الثالث.

ورصد مجلس إدارة النادى الأهلى مكافآت تحفيزية للاعبى الفريق من أجل تخطى عقبة الوداد المغربى فى نهائى بطولة إفريقيا.

وتأتى تلك المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين على بذل أقصى الجهد فى المباراة، للفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والحادية عشر فى تاريخ النادي.

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم، حيث يضع المدير الفنى الرتوش الأخيرة على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به المباراة.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

وتضم قائمة الأهلى الموجودة فى المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية، ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو، ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة