أخبار

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تنفيذ الخطط التنموية بالوادي الجديد واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة

29-5-2022 | 14:14
الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تنفيذ الخطط التنموية بالوادي الجديد واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحةإجتماع الرئيس السيسى مع محافظ الوادى الجديد
وسام عبد العليم

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة تنفيذ الخطط التنموية في محافظة الوادي الجديد لاستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة، مع توفير مقومات النجاح لتحقيق أقصى عائد اقتصادي وخدمي لأهالي المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الإستراتيجية المختلفة في المحافظة الوادي الجديد.

وخلال اللقاء عرض اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد"  سير العمل في المبادرة الرئاسية لزراعة 2.5 مليون نخلة للتوسع في إنتاج التمور بمحافظة الوادي الجديد، فضلاً عن جهود زراعة الزيتون وإنتاج زيت الزيتون، وكذا التنسيق القائم مع الجهات البحثية في مصر لزراعات النباتات العطرية والطبية وتوطين الصناعات القائمة عليها في المحافظة.

واستعرض المحافظ تطورات إنشاء المجمع الحكومي النموذجي المتكامل والمميكن بالمحافظة، والذي يضم كافة المقرات الفرعية للأجهزة والمصالح الحكومية الخدمية، إلى جانب عرض الموقف التنفيذي لشبكة الطرق والمحاور بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة